رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يرفض الاستغناء عن طارق العشري.. وفرج عامر يمتثل للقرار

طارق العشري
طارق العشري

أكد أحمد عجلان عضو مجلس إدارة نادي سموحة رفض أعضاء المجلس نية توجيه الشكر لطارق العشري المدير الفني للفريق مثلما كان يرغب فرج عامر رئيس مجلس الإدارة.
وقال عجلان في تصريحات مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "طويلة وعالية" عبر أثير الشباب والرياضة صباح السبت "رتم ومستوى الفريق يسير بشكل أفضل في كل مباراة، لا يوجد داعي لتغيير جهاز فني، لماذا لا يستكمل طارق العشري حتى نهاية الدوري".
وواصل "لماذا نتجه للجانب الأجنبي في ظل الازمة المادية وتوفير الدولارات في الوقت الحالي، حتى لو سيحصل معين الشعباني على مرتبه بالجنيه المصري، سيحصل على 800 ألف جنيه وطارق العشري سيحصل على 300 الف جنيه، الفوارق الفنية بينهما ليست كبيرة".
وأضاف "الأفضل لنا هو تدعيم طارق العشري بلاعبين أفضل في انتقالات يناير ثم نقيم فترة وجوده، سيكون أمرًا ظالمًا أن نوجه له الشكر دون دعمه بصفقات جديدة".
وتابع عجلان "فرج عامر رئيس النادي امتثل لقرار الأغلبية في مجلس الإدارة وقرر التراجع عن التعاقد مع معين الشعباني".

عجلان: فرج عامر أخبرنا بضم لاعب المحلة قبل أن يعلن عنه.. هدفنا هو عدم الهبوط وليس المربع الذهبي

تحدث أحمد عجلان عضو مجلس إدارة نادي سموحة عن كواليس التعامل مع فرج عامر رئيس مجلس إدارة النادي بعد توتر العلاقة بينه وبين الأعضاء مؤخرًا.
وقال عجلان في تصريحات مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "طويلة وعالية" عبر أثير الشباب والرياضة صباح السبت "فرج عامر لديه تخوف ان يهبط الفريق، ولكن هذا لن يحدث".
وتابع "هدفنا هو عدم هبوط الفريق، لا نستهدف التواجد في المربع الذهبي هذا الموسم، سيكون من الصعب التواجد ضمن الـ 4 كبار بسبب وجود فوارق مادية وفنية واضحة مع اندية مثل الأهلي والزمالك وفيوتشر وبيراميدز".
وأضاف "هذا الأمر لا يزعج أعضاء نادي سموحة، الأغلبية من الأعضاء مهتمون بالعاب أخرى أكثر من كرة القدم".
وواصل "فرج عامر أخطرنا بالتعاقد مع أحمد الشيخ لاعب المحلة قبل الإعلان عنه عبر صفحته الرسمية، الأمور حاليا أفضل وأكثر هدوءً بين أعضاء المجلس ورئيس النادي".