رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شاهد..

سليمان عيد يوزع هدايا على المشاركين في «كابيتانو مصر» مرتديًا «بابا نويل»

سليمان عيد
سليمان عيد

ظهر الفنان سليمان عيد، في الحلقة السادسة من برنامج «كابيتانو مصر» المُذاع عبر قناة «ON E» الفضائية، المُخصص لاختيار المواهب، مرتديًا زي بابا نويل بمناسبة الاحتفال بالعام الجديد.

سليمان عيد يوزع هدايا على المشاركين في «كابيتانو مصر»

وتخفى سيلمان عيد في ملابس بابا نويل، وطرح أسئلة على لاعيبة البرنامج وأعطى هدايا لهم.

وقال سليمان عيد، إنه سعيد بالمشاركة في برنامج «كابيتانو مصر»، مؤكدًا أنه متفائل بهذا المشروع والذي سيخرج منه أبناء يشرفون مصر.

وتابع: «أنا زملكاوي وجميع أهلي أهلاوية، وحبيت أتعارض معهم، ووالدي كان تاجر جمال ورفض أن ألعب كرة». 

وأكد الفنان سليمان عيد أن «كابيتانو مصر» من أجمل البرامج الذي شارك فيها، موجهًا نصيحة لهم بأن يحافظوا على البرنامج، والتقط صور تذكارية مع لاعيبة البرنامج.

واستكمل سليمان عيد، حديثه: «الكابيتانو يكتشف نجوم وسنخرج منهم 10 محمد صلاح إن شاء الله»، ليقدم في نهاية البرنامج فيديو تمثيلي مع أحد اللاعبين.

ويُعد برنامج «كابيتانو مصر» الذب أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة أحد المشاريع الهامة التي تعول عليها كثيرًا الدولة المصرية من أجل اكتشاف المواهب الكروية لا سيما في ظل الدعم اللامحدود من الرئيس عبد الفتاح السيسي بالرياضة وسائر المجالات الأخرى.

يذكر أن «كابيتانو مصر» أكبر برنامج لاكتشاف مواهب الكرة المصرية، في مصر والشرق الأوسط، ويعتبر أكبر برنامج لتحقيق حلم السباب للعب في أكبر الأندية خلال السنوات المقبلة.

وأطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، البرنامج ضمن خطتها للارتقاء بالكرة المصرية واستغلال المواهب المهمشة.