رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالبحيرة

حادث إنقلاب سيارة
حادث إنقلاب سيارة ملاكي

أصيب 4 أشخاص بكسور وجروح متفرقة بالجسم، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي عند قرية الأربعين بدائرة مركز شرطة إيتاي البارود في محافظة البحيرة، وتم نقل المصابين إلى إحدى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحُرر المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيق.

حادث انقلاب سيارة ميكروباص

كان اللواء أحمد خلف مساعد وزير الداخلية، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة، بتلقيها بلاغا يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي عند قرية الأربعين بدائرة مركز شرطة إيتاي البارود، ووجود مصابين جراء الحادث.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن بمركز شرطة إيتاي البارود وسيارات مرفق الإسعاف لموقع الحادث، وتبيّن انقلاب سيارة ملاكي على طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي عند قرية الأربعين بدائرة مركز شرطة إيتاي البارود، أسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص بكسور مضاعفة وجروح وكدمات بأماكن متفرقة بالجسم.

جرى نقل المصابين بواسطة سيارات مرفق الإسعاف إلى إحدى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وبالأمس، أصيب 4 أشخاص بكسور مضاعفة وجروح وكدمات وسحجات بأماكن مختلفة بالجسم، نتيجة وقوع حادث تصادم سيارتين على طريق إدكو الساحلي في محافظة البحيرة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم، فيما حُرر عن ذلك المحضر اللازم، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

حادث تصادم سيارتين على الطريق الساحلي 
 

كانت البداية حينما تلقى اللواء أحمد خلف، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة إدكو، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين على الطريق الساحلي بدائرة مركز شرطة إدكو بمديرية أمن البحيرة، ووجود عدد من المصابين جراء الحادث.

وانتقلت أجهزة الأمن بمديرية أمن البحيرة، وعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وبإجراء التحريات تبيّن وقوع حادث تصادم سيارتين على الطريق الساحلي بمركز إدكو، أسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص بكسور مضاعفة وجروح وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بأنحاء الجسم.

تم نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى إدكو المركزي، لنقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم.

كما انتقلت أوناش الإدارة العامة للمرور بمديرية أمن البحيرة، إلى مكان الحادث، وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور أمام السيارات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.