رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل شخص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم بالعياط

قوات أمن أرشيفية
قوات أمن أرشيفية

شهدت إحدى القرى التابعة لمركز العياط جنوب محافظة الجيزة، مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم، بين عدد من الأشخاص، أسفرت عن مقتل شخص، وجرى نقل الجثة إلى المشرحة ووضعت تحت تصرف النيابة العامة، فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص 

 

تلقى اللواء هشام أبو النصر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن  الجيزة، إخطارًا من اللواء عبدالعزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، يفيد بنشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بإحدى القرى التابعة لمركز العياط جنوب محافظة الجيزة، ووجود شخص متوفي.

على الفور، توجهت أجهزة الأمن بمركز شرطة العياط، إلى المكان، وتبين نشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء والشوم بين عدد من الأشخاص، بسبب خلافات سابقة، أسفرت عن مقتل شخص.

وتم فرض كوردون أمني بمحيط مكان الواقعة لمنع تجدد الإشتباكات مرة أخرى بين الطرفين، كما ألقت أجهزة الأمن بمركز شرطة العياط القبض على مرتكب الجريمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق،وقررت إنتداب فريق من الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية على الجثة لبيان أسباب الوفاة ووقت حديثها وإعداد تقرير مفصل عن الواقعة تمهيدًا لتسليم الجثتين لذويهما لدفتهما.

 

مصرع فتاة سقطت من الطابق الثالث 

 

وفي سياق آخر، تباشر النيابة العامة العامة، تحقيقات موسعة في واقعة مصرع فتاة، سقطت من الطابق الثالث بأحد العقارات السكنية بمنطقة التجمع الأول، وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة للوقف على ملابساتها.


نقل الجثة إلى مشرحة زينهم 
 

كما أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة زينهم لإجراء الصفة التشريحية على الجثة لبيان ما بها من إصابات، وهل توجد شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه، وإعداد تقرير مفصل عن الحادث تمهيدًا لدفن الجثة.

كانت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، تلقت بلاغًا، يفيد بمصرع فتاة سقطت من الطابق الثالث بأحد العقارات السكنية بدائرة قسم شرطة التجمع الأول.

على الفور، توجهت قوة أمنية من قسم شرطة التجمع الأول إلى مكان البلاغ، وبإجراء التحريات تبين العثور على جثة فتاة مفارقة الحياة وسط بركة من الدماء،وبمناظرة الجثة تبين وجود عدة إصابات بأمكان متفرقة بأنحاء الجسم.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، عن أن الفتاة تعيش في شقة بالطاب الثالث؛ بصحبة 6 أشخاص،وبينت التحريات أن الفتاة سقطت من الطابق الثالث.

تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم؛ تنفيذا لقرار النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.