رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محلس أمناء الاطباء تواصلوا مع النقيب طالبوه بسحب الإستقالة

استقاله نقيب الاطباء من منصبه كنقيب للأطباء البشريين فى قنا

النبأ

 تقدم نقيب الأطباء البشريين بمحافظة قنا، باستقالته من منصب نقيب الأطباء بقنا، ثم تقدم بطلب سحب الاستقالة والاستمرار فى عمله.

تقدم الدكتور  أيمن خضارى إسماعيل، نقيب أطباء قنا، اليوم الخميس ٥ يناير، للنقابة العامة للأطباء بفاكس رسمى  يعدل فيه عن استقالته من مقعد نقيب أطباء قنا.

وجاء فى  نص مخاطبته إلى الدكتور  حسين خيرى نقيب أطباء مصر: " بناء على طلب أعضاء المجلس بنقابة قنا، أرجو من سيادتكم التكرم بالموافقة على استمرارى فى منصب نقيب الأطباء بقنا وإلغاء الاعتذار المرسل من قبل ".

وسبق أن تقدم نقيب أطباء قنا بطلب رسمى إلى النقابة العامة للأطباء في ٢٤ ديسمبر الماضى يعتذر فيه عن الاستمرار فى منصب نقيب أطباء قنا لظروف خاصة به، وقامت النقابة العامة للأطباء على إثر استقالته باتخاذ الإجراءات اللازمة قانونيًا لانتخاب نقيب لأطباء قنا.

 وفى  الأول من يناير الجارى، أكد الدكتور حسن أبو الحسن، أمين عام نقابة أطباء قنا، فى خطاب رسمى إلى النقابة العامة للأطباء، بأن مجلس نقابة أطباء قنا تواصل مع نقيب أطباء قنا وطلبوا منه الرجوع عن استقالته واستمراره فى منصبه، وأفاد أمين عام قنا بموافقة النقيب على العدول عن الاستقالة، وتم إرفاق محضر اجتماع مجلس نقابة أطباء قنا المنعقد لهذا الشأن، ونظرًا لعدم وجود خطاب موقع من نقيب أطباء قنا الوحيد الذى له الحق فى تقرير استمراره من عدمه فقد استمرت النقابة العامة للأطباء فى  السير فى  إجراءات الانتخابات التكميلية حتى ورود خطاب رسمى  من نقيب أطباء قنا، ظهر اليوم، بطلبه العدول عن الاستقالة، ما يكون عليه التوقف عن إجراءات الانتخابات التكميلية واستمرار نقيب أطباء قنا في مقعده حسب رغبته وتأكيد مجلس نقابة أطباء قنا على التمسك باستمراره.