رئيس التحرير
خالد مهران

تاكيس يودع لاعبي بيراميدز.. ويتمنى التوفيق لباتشيكو

تاكيس يودع لاعبي
تاكيس يودع لاعبي بيراميدز.. ويتمنى التوفيق لباتشيكو

في تقليد ينتهجه نادي بيراميدز دائما مع جميع أجهزته الفنية، حرص اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني السابق، على وداع لاعبي فريق الكرة بالنادي بعد قرار فسخ التعاقد معه بالتراضي والرحيل بشكل نهائي.

وحرص تاكيس وجهازه المعاون على وداع اللاعبين وجميع أفراد الجهاز الفني والإداري والطبي، كما التقى بالمدير الفني الجديد، البرتغالي جايمي باتشيكو وتمنى له التوفيق وجهازه المعاون في المرحلة المقبلة، وأن ينجح في قيادة الفريق للمنافسة على جميع البطولات.

كما عقد تاكيس جلسة وداعية مع اللاعبين أكد خلالها فخره الشديد كونه تولى تدريب هذه المجموعة المتميزة من النجوم الكبار، مؤكدا أنه كان سعيدا للغاية معهم ويتمنى لهم التوفيق في المستقبل.

وأوضح المدرب اليوناني، أنه يفخر كونه حقق المركز الثاني مع الفريق في الدوري خلال النسخة الماضية وهو أفضل المراكز على الإطلاق في تاريخ النادي بالدوري، مشيرا إلى أنه سيظل على اتصال بهم ومتابعة مستمرة للنادي متمنيا لهم المزيد من الانتصارات مستقبلا وتحقيق البطولات، وموجها شكره لإدارة بيراميدز على الفترة التي قضاها مع الفريق وكان التعامل في منتهى الاحترافية خلال الفترتين اللتين تولى فيهما قيادة الفريق.

باتشيكو مديرا فنيا لنادي بيراميدز

وأعلن نادي بيراميدز تعاقده بشكل رسمي مع البرتغالي جايمي باتشيكو ليتولى منصب المدير الفني لفريق الكرة، خلال المرحلة المقبلة، خلفا لليوناني تاكيس جونياس والذي فسخ النادي التعاقد معه بالتراضي.

وأنهت إدارة نادي بيراميدز التنفيذية تفاصيل الاتفاق مع باتشيكو ليقود الفريق لمدة ٦ أشهر وحتى نهاية الموسم الجاري، مع إمكانية تجديد التعاقد لموسم إضافي.

ويتولى باتشيكو مهمة قيادة بيراميدز بداية من تدريبات الفريق التي تقام ظهر اليوم بملعب النادي استعدادا لمباراة غزل المحلة في الجولة ١٢ من الدوري الممتاز والتي تقام السبت المقبل باستاد الدفاع الجوي.

ويعاون باتشيكو في مهمة تدريب فريق نادي بيراميدز، مدربين بجانب مخطط أحمال، ومدرب حراس مرمى، جميعهم من البرتغال، مع استمرار الكابتن محمود فتح الله، وأحمد سامي في الجهاز الفني المعاون خلال المرحلة المقبلة.

يذكر أن باتشيكو من مواليد ٢٢ فبراير ١٩٥٨، في البرتغال، وخاض مشوارا طويلا كلاعب في صفوف العديد من الأندية وعلى رأسها سبورتنج لشبونة وبورتو وفيتوريا سيتوبال وبراجا في البرتغال.

وفي مشواره كمدرب، تولى مهمة تدريب العديد من الأندية من بينها فيتوريا جيماريتش، وبوافيشتا وريال مايوركا، والشباب السعودي، ونادي الزمالك المصري، وسبق له حصد لقب الدوري البرتغالي بصحبة نادي بوافيستا.

DAE31B55-D08D-478A-B1B2-74F4FF384824
DAE31B55-D08D-478A-B1B2-74F4FF384824
2F510D1F-B5F4-437F-ABE3-66FDDC72D603
2F510D1F-B5F4-437F-ABE3-66FDDC72D603