رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 8 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بقنا

حادث إنقلاب سيارة
حادث إنقلاب سيارة ملاكي

أصيب 8 أشخاص بكسور  وجروح وكدمات وسحجات بأماكن مختلفة بالجسم، إثر وقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي بنطاق محافظة قنا، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيق.

حادث تصادم إنقلاب سيارة ملاكي

كانت البداية حينما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن قنا،  إخطارًا من قيادة عمليات النجدة بمديرية أمن قنا، يفيد بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي بنطاق محافظة قنا، ووجود عدد من المصابين جراء الحادث.

وانتقلت أجهزة الأمن بمديرية أمن قنا، وعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وبإجراء التحريات تبين، وقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الشرقي، أسفر الحادث عن إصابة 8 أشخاص بكسور مضاعفة وجروح وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بأنحاء الجسم.

جرى نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وأنتقلت ونش تابع للإدارة العامة للمرور بمديرية أمن قنا،إلى موقع الحادث، وجرى رفع آثار الحادث وفتح الطريق أمام السيارات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

العثور على جثة شخص داخل أرض زراعية 

 

أيضا في وقت سابق، عثر أجهزة الأمن بمديرية أمن قنا، على جثة شاب في ظروف غامضة  بأرض زراعية بإحدى القرى التابعة لمركز قوص جنوب محافظة قنا، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.
 

وكانت البداية حينما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة قوص، يفيد بالعثور على جثة شاب في ظروف غامضة بأرض زراعية بدائرة مركز شرطة قوص.

 

على الفور توجهت قوة أمنية من مركز شرطة قوص إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة شاب يدعى “فتحي.” يبلغ من العمر 35 عاما،تم نقل الجثة إلى المستشفى ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

على الفور، وجه اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، بتشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام لكشف ملابسات الواقعة.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.