رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بقيادة سعيد صبحي

دكرنس يقتنص فوزا غاليا من الحمام ويحافظ على صدارة مجموعة بحري

سعيد صبحي المدير
سعيد صبحي المدير الفني لفريق دكرنس

انتزع فريق دكرنس فوزا صعبا، بقيادة المدير الفني سعيد صبحي لاعب الأهلي الأسبق، على فريق الحمام بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الأسبوع الثالث عشر من مجموعة بحرى والإسكندرية في القسم الثانى. 

بهذا الفوز يواصل دكرنس التحليق بصدارة مجموعة بحرى والإسكندرية برصيد 26 نقطة، فيما بقى الحمام عند النقطة 13 في المركز الثالث عشر، ليستفيد دكرنس من تعثر منافسيه في هذه الجولة.

المنصورة تتعادل مع الهلال وطنطا تخطف فوزا صعبا من أبو قير في الإسكندرية

في نفس المجموعة خطف فريق المنصورة تعادلا صعبا أمام الهلال بالضبعة في الدقائق الأخيرة من المباراة، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة، في الوقت الذي تعادل فيه بلدية المحلة مع المجد السكندرى بهدف لمثله.

وحقق فريق طنطا فوزا مهما على أبو قير للأسمدة في عقر داره بالإسكندرية، ليواصل عمرو أنور صحوته ويرفع رصيده إلى 22 نقطة بفارق 4 نقاط خلف دكرنس المتصدر متصدر مجموعة بحري.

وجاءت نتائج مباريات اليوم في مجموعة بحرى كالتالى: المصرى بالسلوم 2 / 0 نبروه بلدية المحلة 1 /  1 المجد السكندرى الحمام 1/ 2 دكرنس المنصورة 2 / 2 الهلال بالضبعة أبو قير للأسمدة 0 / 1 طنطا بايونيرز 0 /0 كفر الشيخ الأوليمبى 0 / 0 سبورتنج جمهورية شبين 0 / 0 بروكسى.