رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأهلي يتخذ خطوات سريعة نحو بناء الاستاد

الأهلي يتخذ خطوات
الأهلي يتخذ خطوات سريعة نحو بناء الاستاد

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الأهلي سيعلن قريبًا عن البدء في إنشاء استاد النادي الجديد بالشيخ زايد، بعد الحصول على تراخيص شركة المنشآت الرياضية، موجهًا الشكر لوزير الشباب والرياضة اشرف صبحي، بعد إنهاء التراخيص لصالح القلعة الحمراء بشكل سريع، خصوصا في ظل توافر كافة الأوراق والمستندات.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: "الأهلي سيتخذ خطوة هامة بإنشاء استاد خاص به، لمواكبة التطور في العالم، أي نادٍ عالمي لديه ملعب خاص به، الأندية الكبرى في مصر لا تمتلك استادات خاصة بها وهذا أمر يجب تداركه".

وأضاف: "تراخيص شركة الأهلي للمنشآت الرياضية تمنح النادي أحقية تنظيم معسكرات لأي نادٍ بما فيهم الزمالك".

وواصل: "لا بد من تسويق دائم لكرة القدم القدم المصرية حتى يتم الاستفادة ماديا بالشكل المطلوب، والأهلي يسعى لمواكبة التطور في العالم، كرة القدم اصبحت بيزنس كبير، والنادي الاحمر يمتلك مسئولين مميزين في التسويق سواء محمود الخطيب أو سعد شلبي أو عدلي القيعي، بخلاف المستشارين ومديري الادارات وغيرهم".

وتابع: "وزير الرياضة لديه خبرات تسويقية، والوزارة تساعد الأندية بشكل سريع، والأهلي اصبح رقم 1 في الرعاية والتسويق، والنادي الذي يليه سيحصل على خُمس ما سيحصل عليه الأهلي في الرعاية وكل الاندية المصرية لن تصل لنصف عقد رعاية الاهلي، والأندية لديها امكانيات ضخمة ولكنهم مشغولين بالمكايدة أو عدم وجود أفكار صحيحة لديهم".

وزاد: "الأندية المصرية ليس لديها خطط معينة، بدلا من التفكير في السير على خطى الأهلي، الذي يفكر بشكل رائع في تسويق اسمه وتحقيق أقصى استفادة ماليـة".