رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد أكثر من 50 عاما..

«روميو وجولييت» يقاضيان «باراماونت» بسبب مشاهدهما العارية..فيديو وصور

النبأ

في حادث غريب من نوعه، قرر بطلا فيلم روميو وجولييت مقاضاة الشركة المنتجة بسبب ظهورهما في مشاهد عارية ومثيرة، في العمل الذي قدماه منذ 50 عاما، حينما كانا في سن الطفولة. 

روميو وجوليت

رفع كل من أوليفيا هاسي وليونارد وايتنج، دعوى قضائية ضد شركة "باراماونت بيكتشرز" بسبب ظهورهما في أحد مشاهد العمل عاريين من دون موافقتهما، في الفيلم المقتبس من رواية شكسبير الشهيرة والذي أخرجه فرانكو زيفيريلي.

قام كل من أوليفيا هاسي وليونارد وايتنج ببطولة فيلم Romeo and Juliet  عام 1968، وكانا يبلغان من العمر 15 و16 عاما أثناء تصوير العمل، ونالا جائزة "جولدن جلوب" عن أدائهما.

https://youtu.be/MPFYdqqL0vc

رفع الممثلان الذين يبلغان من العمر أكثر من 70 عاما حاليا، دعوى في سانتا مونيكا بكاليفورنيا، واتهما "باراماونت" التي أنتجت الفيلم باستغلالهما جنسيا، عندما كانا قاصرين، بعرض مشهد حميم يظهر أجزاء من جسميهما.

وأشارت الدعوى إلى أن المخرج الإيطالي فرانكو زفيريللي الذي توفي في 2019، أصر على تصوير المشهد وأكد أن العمل "سيفشل" دونه، في حين أن المشهد كان من المفترض أن يصور بملابس بلون مماثل للبشرة.

وألمح الممثلان إلى أنهما عاشا حالة من القلق والاضطراب العاطفية على مدار أكثر من 5 عقود بعد عرض الفيلم، وفي المقابل يطالبان الآن بتعويضات بملايين الدولارات.