رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شاب يقتل والده بطريقة "بشعة" في طنطا.. والسبب مخجل

مديرية امن الغربية
مديرية امن الغربية

شهدت عزبة مطر بنطاق قرية ميت حبيش البحرية التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية حادثا بشعا بعد قيام شاب بضرب والده بالفأس على رأسه ولقى مصرعه في الحال.

وتبدأ تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارا من اللواء ياسر عبدالحميد مدير مباحث الغربية، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بقيام شخص يدعى " م. ا. ع" بضرب والده بالفأس بنطاق قرية ميت حبيش البحرية بدائرة مركز طنطا ولقي مصرعه في الحال.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية، بقيادة الرائد حسام قطامش رئيس مباحث مركز طنطا لمكان الحادث، وتبين قيام "م.ا.ع." مريض نفسي بضرب والده بالفأس ولقي مصرعه في الحال وتم ضبط المتهم الأداة المستخدمة في الحادث وحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

سيدة تلحق بشقيقتها بعد وفاتها بدقائق بالمحلة الكبرى

على جانب آخر، شهدت مدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، وفاة سيدة تدعى “هانم السيد خليفة”، بأزمة قلبية مفاجئة، بعد عدة ساعات من وفاة شقيقتها الصغرة، "نصرة " بعد صراع مع مرض السرطان، حزنًا عليها.

من جانبه، قال السيد إبراهيم، أحد أهالي مدينة المحلة، أن الشقيقة الصغرى كانت تعاني من مرض السرطان في الرحم، وتدهورت حالتها الصحية ولفظت أنفاسها الأخيرة، داخل المستشفى بعد صراع مع المرض، وأثناء الاستعداد لدفنها، ومعرفة شقيقتها الكبرى “هانم” بخبر وفاة شقيقتها؛ أصيبت بحالة انهيار شديد، وسقطت أرضًا مغشيًا عليها، وجرى نقلها إلى المستشفى لإنقاذها إلا أنها لفظت أنفسها الأخيرة متأثرة بإصابتها بأزمة قلبية مفاجئة.