رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بالفيوم

حادث تصادم دراجتين
حادث تصادم دراجتين بخاريتين

شهد طريق سنرو بمركز أبشواي في محافظة الفيوم،حادث تصادم دراجتين بخاريتين،أسفر الحادث عن مصرع شخص وإصابة 2 آخرين،وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبشواي المركزي ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة،والمصابين إلى مستشفى الفيوم العام،لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة،فيما حرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

حادث تصادم دراجتين بخاريتين 

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الفيوم، بلاغًا يفيد وقوع حادث تصادم دراجتين بخاريتين على طريق سنرو بدائرة مركز أبشواي، ووجود متوفي ومصابين.

وعلى الفور تم إخطار مركز شرطة أبشواي بالحادث، وأنتقلت قوة أمنية وسيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتبين من خلال الفحص والمعاينة، وقوع حادث تصادم دراجتين بخاريتين على طريق سنرو بدائرة مركز شرطة أبشواي.

أسفر الحادث عن مصرع شخص،وإصابة 2 آخرين بكسور وجروح وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بانحاء الجسم،تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبشواي المركزي تنفيذا لقرار النيابة العامة،والمصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة،وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

حريق هائل داخل منزل بقرية سيلا

وفي سياق آخر، نشب حريق هائل داخل منزل ناحية عزبة البسونية التابعة لقرية سيلا بدائرة مركز شرطة سنهور في محافظة الفيوم، أسفر الحريق عن إصابة سيدتين بالاختناق، وتمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الفيوم، من السيطرة على الحريق، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

حريق هائل داخل منزل 
تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الفيوم، إخطارًا من قيادة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن الفيوم، بنشوب حريق في منزل ناحية عزبة البسيونية بدائرة مركز شرطة سنهور.

وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة بمركز شرطة سنهور، وسيارات الإطفاء إلى مكان الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وإخماد النيران، ومنع خطر امتداده للأماكن المجاورة.


وبالفحص تبيّن نشوب حريق داخل منزل مكون من 3 طوابق ناحية عزبة البسيونية بقرية سنهور،أسفر الحريق عن إصابة كل من: «سارة.م.أ»، 25 سنة، و«سهير.أ.ع»، 50 سنة، بحالة اختناق، وتم نقل المصابتين إلى مستشفى الفيوم العام، وتم عمل الإسعافات اللازمة لهما، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.