رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مشغولات ذهبية ثمينة.. كشف لغز سرقة فيلا المقطم

متهم_ أرشيفية
متهم_ أرشيفية

كشفت تحقيقات النيابة العامة بجنوب القاهرة، تفاصيل سرقة فيلا في المقطم على يد عامل، حيث أقر العامل بارتكابة الواقعة، وأكد استغلال عمله بالفيلا وصعد إلى الغرفة واستولى على ساعة يد ومشغولات ذهبية.
من جانبها أمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت بسرعة التحريات حول المتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة السرقة.

حيث تبلغ لقسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة من "أحد المواطنين" باكتشافه سرقة "ساعة يد وبعض المشغولات الذهبية" من داخل الفيلا سكنه بدائرة القسم.

إعادة كافة مسروقات فيلا المقطم

بإجراء التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة تبين تحديد مرتكب الواقعة "مقيم بدائرة قسم شرطة شبرا"، عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "المغافلة"، وأقر بأنه نظرًا لطبيعة عمله بالفيلا محل البلاغ كمشرف لإنهاء بعض الأعمال بها، اختمرت فى ذهنه فكرة سرقتها.

وخطط لسرقة الفيلا وقام بالصعود إلى إحدى الغرف بالفيلا وتمكن من مغافلة باقى العاملين بالفيلا واستولى على المسروقات ولاذ بالفرار، وقام المتهم بإرشاده على مكان المسروقات،وتم ضبط كافة المسروقات المُستولى عليها بالعقار محل سكنه، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة.