رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 4 أشخاص بينهم 3 مهندسين فى حادث تصادم بالمنيا

النبأ

شهد الطريق الصحراوي الغربي جنوب محافظة المنيا، وقوع حادث تصادم سيارة شرطة وأخرى ربع نقل تابعة لشركة بتروجيت نتيجة التخطي الخاطئ؛ مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص تم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير وإيداع الجثث بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة شرطة وأخرى ربع نقل تابعة لشركة بتروجيت نتيجة التخطي الخاطئ؛ مما أسفر عن إصابة  4 أشخاص.

الأجهزة الأمنية فى موقع حادث تصادم على الصحراوي الغربي فى المنيا 


بالانتقال والفحص من قبل الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف تبين وقوع حادث تصادم بين سيارة رقم (٨٥٩٧- ١٥ ب) شرطة بأخرى رقم «٧٦٥ ي. ل. ا» ربع نقل تابعة لشركة بتروجيت نتيجة التخطي الخاطئ مما أسفر عنه إصابة 4 أشخاص.

تسبب الحادث في إصابة 4 أشخاص بينهم 3 مهندسين وسائق تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي للعلاج، كما تم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير وإيداع الجثث بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
 

انقلاب سيارة ربع نقل بالقرب من محافظة المنيا 


على صعيد آخر، شهد الطريق الصحراوي الغربي بالقرب من محافظة المنيا وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل؛ مما أسفر عن مصرع شخصين فيما أصيب 3 آخرين وجميعهم مقيمون بمركز بني مزار تم إيداع الجثث بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر عن الواقعة.
 

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة أجرة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي؛ مما أسفر عن مصرع شخصين فيما أصيب 3 آخرين بينهم حالة حرجة وحرر محضر عن الواقعة.

على الفور، انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع الواقعة وتبين أن الجثتين لشخصين وهما «علاء.م.ح» 21 سنة و«علي.ح.ع» 34 سنة وتم نقلهما وإيداعهما بمشرحة مستشفى سمسطا المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

فيما أصيب «محمد.ا.ا»، 30 سنة باشتباه كسر بالعمود الفقري و«محمود.ب.م» 23 سنة بجروح وسحجات وجميعهم مقيمون بمركز بني مزار بمركز المنيا وتم نقل المصابين إلى قسم الاستقبال بالمستشفي لتلقي العلاج اللازم وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة.

وتبين من التحريات الأولية أن الحادث  نتيجة انفجار الإطار الأمامي للسيارة مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة في يد السائق وانقلاب السيارة على الطريق ووقع الحادث وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.