رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تامر حسني يستعد لتغيير الجهة المسؤولة عن إدارة أعماله

تامر حسني
تامر حسني

أصدر النجم تامر حسني، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بيانا بخصوص شركته الإنتاجية التي تتولى إدارة أعماله.

وجاء في بيان تامر حسني: "بيان خاص لشركة TH production للفنان تامر حسني، للتواصل مع الشركة وأي تعاقدات خاصة بالفنان تامر حسني، سيكون من خلال شركة TH Production والعلاقات العامة هالة عمر وذلك بصفة مؤقته حتى الإعلان رسميا عن الإدارة الجديدة".

أبطال فيلم بحبك

يذكر أن فيلم "بحبك" أحدث أعمال النجم تامر حسني، وشارك في بطولته: هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، شهد الشاطر، عالية راشد، وهو من إنتاج حسام حسني، وتأليف وإخراج وبطولة تامر حسني في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي.

تامر حسني وزوجته يؤديان مناسك العمرة

تعرض النجم تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، خلال الأيام القليلة الماضية، إلى هجوم شديد، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشر "بسمة" صورًا لها برفقة زوجها، وهما يؤديان مناسك العمرة، في الأراضي المقدسة بالسعودية، تزامنًا مع بدء العام الجديد.

وعلقت بسمة بوسيل على الصور، بقولها: "الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك وعلو مكانك"، مما عرض الثنائي لانتقادات لاذعة بسبب ظهورهما الذي وصفه البعض بـ "المبالغ فيه".