رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقطت جثة هامدة بعد وفاة شقيقتها.. وتشييع الجثمانين معًا بالغربية

سقطت جثة هامدة بعد
سقطت جثة هامدة بعد وفاة شقيقتها بالغربية

شهدت منطقة محلة البرج بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية اليوم حالة من الحزن أثناء مراسم تشييع جثمان شقيقتين عقب أداء صلاة الجنازة بعد أذان الظهر بمسجد الأربعين حتى مثواهما الأخير بمقابر سيدي خلف وسط أجواء من الحزن والوجيعة على وجوه المشاركين في الجنازة.

لحقت بشقيقتها الصغرى بعد ربع ساعة من وفاتها 

وتحولت ساحات مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" إلى سرداق عزاء طوال الساعات الأخيرة لرحيل سيدتين  فجأة.

وأفاد شهود عيان من جيرانهما أن الشقيقة الصغرى تدعى نصرة السيد خليفة أصيبت بمرض سرطان الرحم، وتدهورت حالتها الصحية ولفظت أنفاسها الأخيرة عقب صراع مع المرض، وأثناء الاستعداد لدفنها، تم إخبار شقيقتها الكبري وتدعي" هانم" بخبر وفاة شقيقتها  وعلي خلفية علمها وسماعها خبر الوفاة أصيبت بحالة من الحزن الشديد، وانهارت من البكاء وسقطت علي الأرض مغشيا عليها، وجرى نقلها إلى المستشفى لتلفظ أنفاسها الأخيرة  وتبين وفاتها بأزمة قلبية، وتلحق بشقيقتها الصغرى بعد ربع ساعة من وفاتها.

وفي سياق متصل لقي شاب مصرعه، وأصيب 2 آخرين، بكدمات وسحجات وكسور وجروح متفرقة، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص، مع دارجة نارية "موتوسيكل"، على طريق "قطور - طنطا" الزراعي بمحافظة الغربية.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، بلاغا من الأهالي بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص، ودراجة نارية موتوسيكل علي طريق "قطور - طنطا " الزراعي ما أدى إلى مصرع شخص، وإصابة آخرين بإصابات مختلفة ومتفرقة في أنحاء الجسد.

وانتقلت الأجهزة الأمنية، وسيارات الإسعاف إلى محل الواقعة، وتبين مصرع شخص في العقد الثالث من العمر، وإصابة 2 آخرين بكسور وسحجات وكسور متفرقة، إثر تصادم سيارة ميكروباص، بدراجة نارية، كان يستقلها الأول، على طريق "قطور - طنطا ".

وتم نقل الجثة إلى المشرحة، والمصابين إلى مستشفى قطور لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق