رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد يواصل نزيف النقاط ويخسر أمام إنبي بهدفين

فوز انبي علي الاتحاد
فوز انبي علي الاتحاد السكندري

حقق فريق الكرة الأول بنادي إنبي، بقيادة مديره الفني طلعت يوسف، فوزا مستحق على فريق الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف واحد وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب استاد الإسكندرية ضمن مواجهات الأسبوع الحادي عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وقائع المؤتمر الصحفي
 

قال الكابتن طلعت يوسف، المدير الفني لفريق إنبي، إن المباراة كانت عصيبة وتفتقد خبرة لاعبي الدوري الممتاز وتحتاج شغل كبير لعبنا مع فريق كبير والظروف خدمتنا  ووفقنا بالأسلوب الذي نلعب به والحمد لله على الفوز  خارج الإسكندرية ونادي الاتحاد علامة كبيرة في الدوري وهناك فوارق بين لاعبي الاتحاد ولاعبي إنبي.

وعن مباراة فريق إنبي أمام النادي الأهلي، أكد طلعت يوسف المدير الفني لفريق إنبي،  أنها ستكون غاية في  الصعوبة ونتعامل معها بطريقة معينة وهناك اتفاق على تدعيم الفريق البترولي هناك جلسة تجمع بيني وبين مسئولي إنبي على تدعيم صفوف الفريق في الانتقالات الشتوية.

وعبر  طلعت يوسف، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي إنبي،  عن سعادته بالفوز على فريق كبير مثل الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف للتقدم خطوة في ترتيب جدول الدوري 
واصفا اللقاء بالمثير والقوي من الجانبين خاصة لاعبي الاتحاد السكندري الذين قدموا مباراة رائعة وأداء رجوليا وبطوليا حتى الدقيقة الأخيرة.

من جانبه، قال زوران مانولو فيتش، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري،
خسرنا المباراة وأضعنا أكثر من هدف محقق خلال الشوط الأول تغير الحال في  الشوط الثاني أضعنا أيضا أهداف بالجملة وكان هناك عدم انضباط وفي النهاية فقدنا ثلاث نقاط.

وتابع أن هناك لاعبين مصابين أمثال  محمود علاء، والمهدي سليمان، وبعض اللاعبين فنيا.

وعن الصفقات، أشار زوران مانولوفيتش، المدير الفني للاتحاد السكندري، إلى أن هناك جلسة تجمعه مع محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري  عن احتياج الفريق إلى 5 لاعبين، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقرر زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري مواصلة اللاعبين لتدريباتهم غدا دون راحة عقب لقاء إنبي استعدادا لمواجهة فريق المصري البورسعيدي  المقرر لها يوم السبت المقبل على ملعب استاد الجيش ببرج العرب في السابعة مساء ضمن مواجهات الأسبوع ال 12 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.


أهداف المباراة 

تقدم فريق إنبي بالهدف الأول للاعب أحمد أبو الوفا في الدقيقة 33 من الشوط الأول.

وأضاف زميله بالفريق اللاعب مودي ناصر الهدف الثاني في الدقيقة 67 من عمر الشوط الثاني.

وتقدم للاتحاد السكندري اللاعب كريستوفر موبولولو بهدف الاتحاد السكندري الوحيد في الدقيقة 84

الهدف الأول لإنبي في الدقيقة 33 يحرزه اللاعب أحمد اوفا 
الهدف الثاني لإنبي في الدقيقة 67 أحرزه اللاعب مودي ناصر 

موبولولو يحرز الهدف الأول للاتحاد في الدقيقة 84
يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز السادس برصيد 18نقطة. 
بينما فريق إنبي في المركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط.