رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غزل المحلة يرسل شكوى لسفارة بولندا لمنع هروب لاعبيه الناشئين

أسامة خليل
أسامة خليل

أرسل نادي غزل المحلة، برئاسة أسامة خليل، شكوى رسمية للسفارة البولندية في مصر، للتحقيق ومنع استخراج التأشيرات الخاصة بخمسة من لاعبيه في قطاع الناشئين قبل سفرهم إلى بولندا.

وكانت شركة المحلة لكرة القدم في عهد مجلس الإدارة السابق، تعاقدت مع أكاديمية خوتنيك البولندية، ورغم انتهاء التعاقد فوجئ مسؤلو المحلة بالسيد وليد محمد قنديل مصري ويحمل الجنسية البولندية وكان يعمل في الأكاديمية يتفق مع لاعبي النادي الناشئين للهروب من غزل المحلة، وتسهيل انتقالهم لأندية بولندية وذلك بمخالفة اللوائح المتعارف عليها دوليا، بخلاف أن اللاعبين صغار السن لا تنطبق عليهم شروط الإقامة في بولندا أو الخروج من مصر بتصريح عمل لأى دولة لأن جميعهم لم يؤدوا الخدمة العسكرية.

وجاء نص الشكوى على النحو التالي:
نعرض على سيادتكم شكوى مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم من السيد/ وليد محمد قنديل – مصرى، حاصل على الجنسية البولندية وكان يعمل ضمن أكاديمية خوتنيك البولندية المتعاقد معها من قبل شركة غزل المحلة لكرة القدم الموسم الماضى، حيث إن المذكور يقوم بالاتفاق مع لاعبي النادي بالسفر لدولتكم الموقرة للعب في أندية بمقابل مادى وذلك بمخالفة اللوائح المتعارف عليها دوليا دون إذن من النادي صاحب الحقوق في اللاعبين متمنين من سيادتكم التدخل فى عدم استخراج تأشيرات للاعبين الآتى أسماؤهم للسفر إلى بلدكم الموقر:
1- كريم أسامة عبد الوهاب عاشور
2- مصطفى حامد محمد حامد
3- محمد محمود عبد العظيم هلال
4- زیاد علاء الدين عبد الخالق
5- أحمد محمد إبراهيم إبراهيم الفقى
وأن اللاعبين صغار السن لا تنطبق عليهم شروط الإقامة في بولندا أو الخروج من مصر بتصريح عمل لأى دولة خاصة وأن جميعهم لم يؤدوا الخدمة العسكرية.

المحلة ينهي تعاقده مع فوافي بالتراضي.. واللاعب يتنازل عن ١٠ آلاف دولار 

أنهى نادي غزل المحلة، برئاسة أسامة خليل، تعاقده مع باولن فوافي لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بالتراضي بناء على رغبة الأخير الذي طلب إنهاء تعاقده الممتد حتى نهاية الموسم الحالي لظروف أسرية.

وتنازل باولن فوافي، صاحب ال 35  عاما عن مستحقاته لدى غزل المحلة التي تقدر قيمتها بما يقرب من 10 آلاف دولار، كما وضعت إدارة النادي شرطا يقضي بسداد فوافي 30 ألف دولار لغزل المحلة، حال انتقاله لأي ناد مصري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وحتى نهاية عقده بنهاية الموسم الحالي.

وتقدم فوافي لإدارة نادي غزل المحلة بطلب لإنهاء تعاقده بسبب ظروف مرض ابنته وحاجتها لإجراء جراحة دقيقة في القلب في فرنسا، ورغبة اللاعب في التواجد بجوارها خلال هذه الفترة، مؤكدا على أنه لن يلعب لأي ناد آخر في مصر إلا للمحلة حال تفكيره في العودة بعد الجراحة، في ظل المعاملة الجيدة التي حظى بها من إدارة النادي والجهاز الفني خلال فترة تعاقده مع النادي.

إدارة غزل المحلة وافقت على إنهاء العقد مع اللاعب المالاجاشي بعد موافقة بابا فاسيلوس المدير الفني القبرصي علي رحيل اللاعب.

ويحتل غزل المحلة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 18 نقطة، بعد مرور 10 جولات من عمر المسابقة، وتعادل الفريق سلبيا امام نظيره سموحة في مباراة الجولة الماضية.

ويستعد زعيم أندية الدلتا لمواجهة قوية امام فريق سيراميكا كليوباترا في الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري، والمقرر اقامتها يوم الثلاثاء المقبل على استاد غزل المحلة دون جمهور.

A6F89644-A1C6-4908-BDAB-BFD28C6DE66D