رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المحلة جاهز لسيراميكا و4 صفقات سوبر جديدة في الطريق لزعيم لفلاحين

غزل المحله
غزل المحله

يواصل نادي غزل المحلة تدريباته استعدادا لمباراته غدا امام فريق سيراميكا كليوبرا وقاد المدرب اليوناني بابا فاسيليو تدربيات الفريق وسط تعليمات من المدير الفني بضرورة التركيز وتحقيق الفوز في مباراة الغد خاصة بعد التعادل المخيب للآمال امام نادي سموحة في الجولة الماضية.

وفي سياق متصل صرح مصدر مسؤل في غزل المحله إنه تم رفض عرض النادي المصري من اجل التعاقد مع  اللاعبان عبده يحيي ومصطفي العش ولن يتم رحيل اي لاعب من الهيكل الاساسي للفريق.

 واكد ان غزل المحله في احتياج لجميع اللاعبين منوها إلى أن غزل المحله سوف يتعاقد مع 4لاعبين سوبر في انتقالات يناير لتعويض غياب اللاعب صلاح ريكو بعد تعرضه للاصابه ورحيل اللاعب  باولي فوافي ومن ضمن هذه الصفقات مهاجم علي اعلي مستوي.

غزل المحلة يتقدم بالشكـر لفوافي على الفترة التي قضاها مع الفريق

وفي سياق متصل تقدم مجلس إدارة غزل المحلة بالشكر للاعب باولن فوافي على الفترة التي قضاها مع الفريق الأول وكان المجلس قد وافق على طلب اللاعب بفسخ تعاقده مع النادي بالتراضي، بعد تنازله عن مستحقاته، والسماح له بالسفر إلى فرنسا للتواجد بجانب ابنته المريضة، بناءً على توصيـة من الجهـاز الفني للفريق الأول بقيـادة بابافاسيليو.

وكان غزل المحلة قد أضاف شرطًا جزائيـًّا، بقيمة 30 ألف دولار، يسدِّده اللاعب في حال انتقاله لأي نادٍ مصري حتى نهايـة الموسم الحالي وتمني وغزل المحلة للاعب التوفيق، ولابنته الشفاء العاجل.

وعلى جانب آخر أكَّد الدكتور خالد الجميزي، طبيب الفريق، أن الأشعة التي أجريت للاعب الفريق صلاح ريكو أثبتت تعرُّضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وسيقوم الجهاز الطبي بالنادي باتخاذ الإجراءات اللازمة لإجرائه العملية الجراحية في أقرب فرصة، بعد التشاور مع إدارة النادي، واختيار المكان الذي ستُجرَى به العملية.