رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحرير ٥٠ محضر إشغال طريق خلال حملة مكبرة ببني مزار

النبأ

تنفيذا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا شن عماد حسن رئيس مجلس ومدينة بني مزار، اسفرت حملة مكبرة بدائرة المركز  بتحرير 50 محضر إشغال طريق وتنفيذ حالة تعديات.  
حيث تمكنت الحملة التي شارك فيها رئيس مجلس ومدينة بني مزار عماد حسن وبمشاركة إدارة الاشغالات والازالات وبحضور الاستاذ شريف سمير نائب رئيس مركز بني مزار يرافقه رئيس حى شرق من ايقاف حالة بناء دون ترخيص وتم فك الشده الخشبية لاعمده بالدور السادس العلوي وتمت الازاله والتحفيظ علي المواد المستخدمه مخازن الوحدة المحلية
إلى جانب شن حملة لإزالة الإشغالات بطريق البحر واسفرت الحمله عن تحرير ٤٥ إزالة إدارية و٥ محاضر أشغال.

بينما قام قسم شئون البيئة بالوحدة المحلية لقرية الحسينية بحضور الأستاذ فرج فتحي صادق رئيس الوحدة برفع المخلفات والقمامة بقرية منشأة ابو عزيز وقرية الحسينية وقرية نزلة عمرو وعمارات العكاك وقرية نزلة الدليل ونفق قرية كفر الشيخ إبراهيم وذلك للحفاظ على المظهر العام للقرى.

 

محافظ المنيا، يكرم اللاعب "محمد أنور" لإنجازاته الرياضية والمشاركة في بطولتي عالم جماعية لمتحدي الإعاقة

 


 وعلى صعيد آخر كرم اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اللاعب محمد أنور ابن محافظة المنيا ولاعب منتخب مصر لكرة السلة للكراسي المتحركة، وذلك لإنجازه الرياضي الكبير، حيث يعد اللاعب الوحيد من أبناء الصعيد والذي يشارك في بطولتي عالم جماعية لمتحدي الإعاقة.
جاء ذلك عقب حضور اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا لاحتفالية "القادرون باختلاف"، والتي نظمها نادي متحدي الإعاقة، لتكريم اللاعبين المتميزين من أبناء المحافظة من متحدي الإعاقة، حيث استمع المحافظ لعدد من المعوقات والمشاكل لمتحدي الإعاقة، وحرص المحافظ عقب انتهاء الاحتفالية على تكريم اللاعب محمد أنور، عقب عرضه للبطولات التي فاز بها والتي سيشارك فيها.
وأعرب اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا عن سعادته بما حققه اللاعب، مشيرًا إلى أن ذوي الهمم يمتلكون قدرات خاصة وفريدة وهم نموذج يحتذى به في كافة القطاعات، وأكد المحافظ على تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لأبناء المحافظة من ذوي الهمم.
جدير بالذكر أن اللاعب "محمد أنور" استطاع بعزيمته وإصراره الفوز مع منتخب مصر لكرة السلة للكراسي المتحركة بالمركز الأول بإفريقيا عام 2021 وذلك للتأهل لكأس العالم التي ستلعب في دولة الإمارات العام الجاري، كما حصل على لقب أحسن لاعب لمنتخب مصر موسم 2018-2019، وشارك أيضا مع منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة في بطولة العالم عام 2022 وحصد مع الفريق الميدالية الفضية "الثاني عالميا".