رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اتهم مستشفى شهير بقتلها.. القصة الكاملة لوفاة زوجة عبدالله رشدي

وفاة زوجة عبدالله
وفاة زوجة عبدالله رشدي

اتهم الداعية عبدالله رشدي، مستشفى شهير بالتجمع الخامس، بالإهمال الطبي، واختص بالاتهام أحد الأطباء، إثر قيامه بخطأ طبي تسبب في وفاة زوجته.

وفاة زوجة عبدالله رشدي بسبب خطأ طبي

وتعود القصة إلى تلقي أجهزة الأمن بقسم شرطة التجمع الخامس، من الداعية عبدالله رشدي، يتهم فيه مستشفى نسائم بالتجمع الخامس بالتسبب في وفاة زوجته 35 عامًا بسبب خطأ طبي، عقب تعرضها لوعكة صحية، الأمر الذي تسبب في دخولها المستشفى.

وبحسب محضر «رشدي»، المستشفى تسبب في خطأ طبي أدى إلى دخول زوجته في حالة حرجة وتوقف قلبها، وتم وضعها على أجهزة إعاشة حتى وافتها المنية خلال ساعات.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير المحضر.

تشييع جثمان زوجة عبدالله رشدي إلى مثواه الأخير 

وودع عبدالله رشدي وعدد من الأصدقاء والأقارب، الفقيدة، عقب صلاة الجنازة عليها بمسجد السيدة نفيسة بالقاهرة، بعد صلاة الظهر، وحرص الحضور على تقديم واجب العزاء اللازم له ومواساته في حزنه على رحيل زوجته.

وانتابت الداعية عبدالله رشدي، حالة من الصدمة والحزن، فور وصول جثمان زوجته إلى المسجد لصلاة الجنازة عليها، وتشييع جثمانها لمثواه الأخير، بمقابر العائلة.

وحرص عدد كبير من أقارب وأصدقاء الداعية عبد الله رشدي، على المشاركة في مراسم تشييع جثمان زوجته، وأداء صلاة الجنازة في مسجد السيدة نفسية بالقاهرة، عقب أداء صلاة الظهر، حيث قدموا واجب العزاء اللازم له.

عبدالله رشدي يعلن وفاة زوجته

ودوَّن، عبدالله رشدي في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات المصغرة «تويتر»، تدوينة أعلن خلالها وفاة زوجته، قائلًا: "انتقلت إلى رحمةِ الله تعالى زوجتي الحبيبة بعد عشرةٍ دامتْ خمسَ عشرةَ سنةٍ؛ كانت فيها الزوجةَ المُحِبَّةَ ورفيقة الدرب الوفية؛ مضى أمر الله أن نفترق اليوم على أمل أن ألتقيها في جنات الخلد إن شاء الله".

ولم يكشف عبدالله رشدي، خلال تدوينته عن سبب وفاة زوجته، واكتفى فقط بالإعلان عن وفاتها عبر حسابه الشخصي، داعيًا الله له بالرحمة والمغفرة وأن يجمعهم بجنات الخلد سويًا إن شاء الله.

تجدر الإشارة إلى اتهام الداعية عبدالله رشدي، خلال الفترة الأخيرة، بهتك عرض سيدة عراقية، بعد تقديم بلاغ ضده للسلطات المصرية، وجار التحقيق في القضية.