رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مجلس الزمالك ينتظر قرار فيريرا لحسم مصير عبد الله جمعة

مجلس الزمالك ينتظر
مجلس الزمالك ينتظر قرار فيريرا لحسم مصير عبد الله جمعة

فتح مسئولي المصري البورسعيدي خطوط إتصال مع إدارة الزمالك من أجل ضم عبد الله جمعة سواء علي سبيل الإعارة أو البيع النهائي.
ويرغب حسام حسن  المدير الفني للمصري في ضم جمعة لاحتياجه إلي جهود اللاعب ووضعه علي قائمة  المطلوبين في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري. 
يأتي هذا في الوقت الذي ينتظر مسئولي الزمالك قرار فيريرا حول مصير اللاعب سواء ببقائه أو رحيله.

في شأن أخر كشف مصدر  داخل  الزمالك  أنه لا يوجد تفكير في رحيل البينيني سامسون اكينولا خلال فترة الانتقالات  الشتوية  في  يناير  المقبل 
ويري مسئولي الزمالك والجهاز الفني أن اللاعب لم يحصل علي فرصته كاملة مع الفريق حتي يتم حسم مصيره بشكل  نهائي.
يذكر  أن  الزمالك لديه في خط الهجوم سيف الدين الجزيري  ويوسف حسن بالإضافة إلى سامسون.

من ناحية أخري بدأت جماهير نادي الزمالك تتوافد على مقر القلعة البيضاء من أجل التسجيل في كشوف السفر إلى أسوان لمؤازرة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في مباراته المقبلة أمام أسوان في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويتم تسجيل أسماء الجماهير وفقا لما أعلنه المستشار مرتضى منصور رئيس النادي بأن يكون المشجع لديه بطاقة "fan id" وأن يكون حجز تذكرة المباراة عبر موقع تذكرتي.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعلن عن حجز قطار بالكامل لنقل الجماهير إلى أسوان مجانا لحضور مباراة الفريق أمام أسوان في مسابقة الدوري.

وأضاف رئيس القلعة البيضاء أن القطار سيتحرك في التاسعة مساء اليوم الأحد كي يصل إلى أسوان في العاشرة صباح غدا الإثنين وسينتظر لعودة الجماهير إلى القاهرة عقب المباراة.

ويواصل  الزمالك تدريباته استعدادا للقاء أسوان المقرر له غدا الإثنين المقبل في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام على ملعب أسوان.

وكان الزمالك فاز على الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس الماضي في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 24 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب المسابقة.

سفر الفريق لأسوان 

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، السفر إلى أسوان ظهر اليوم الأحد المقبل، استعدادا لمواجهة ممثل الصعيد المقبلة في الدوري الممتاز.

و من المقرر أن يخوض الفريق مرانه الختامي مساء اليوم الأحد في أسوان، استعدادا للمباراة المرتقبة المقرر لها غدا الإثنين المقبل في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني عودة الفريق للقاهرة صباح يوم الثلاثاء عقب الانتهاء من مواجهة أسوان يوم الإثنين المقبل.

فاز الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، على نظيره سموحة، بنتيجة 74 - 65 في المباراة التي جمعتهما على صالة محمد حسن حلمي، ضمن مواجهات بطولة الدوري الممتاز.

ونجح فريق الزمالك في حسم اللقاء لصالحه، بأداء أكثر من جيد، بقيادة أحمد مرعي.

ومن المقرر ان يواجه فريق الزمالك نظيره الجزيرة غدا الإثنين المقبل على صالة الأخير ضمن منافسات بطولة الدوري.

ويقود فريق كرة السلة بنادي الزمالك، أحمد مرعي مديرا فنيا، وياسر عبدالوهاب مدربا عاما، وسمير جودة مدربا مساعدا، وإسلام جمعة طبيبًا، ومحمد سعيد مخططًا للأحمال، ومصطفى محسن مديرًا إداريًا، ورامي العايدي إداريًا.

ويشرف على الألعاب الجماعية أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي.