رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تسليم 54 دراجة لأبناء الشهداء بنادي المنيا الرياضي

النبأ

قام مندى محمد عكاشه مدير عام مديرية الشباب والرياضة فى المنيا بتسليم 54 دراجة هوائية ضمن بمبادرة دراجتك صحتك لأبناء الشهداء والضحايا والمفقودين بنطاق المحافظة بناءًا على التوجيهات الرئاسية بدعم أسر الشهداء. 

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة أنه تم دراسة تخصيص أعداد مناسبة من الدراجات الهوائية لأبناء الشهداء والضحايا والمفقودين فى اطار مبادرة "دراجتك.. صحتك"، بناءًا على توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.


مدير عام الشباب والرياضة فى المنيا توزيع 54 دراجة بمبادرة دراجتك صحتك


جاء ذلك بحضور مندى محمد عكاشه مدير عام مديرية الشباب والرياضة فى المنيا، والدكتورة سوسن فرغلي وكيل المديرية للشباب، الاستاذ أحمد مصطفي وكيل المديرية للرياضة، الدكتور ضياء عيسي مدير ادارة الرياضة، والعاملين بالادارة

يذكر ان وزارة الشباب والرياضة أعلنت فى وقت سابق إنه تم تخصيص الكوته لابناء الشهداء، بعد التواصل مع صندوق تكريم شهداء وضحايا ومفقودي ومصابي العمليات الحربية والإرهابية والأمنية وأسرهم، لموافتهم بالأعداد المطلوبة من الراغبين من أسر الشهداء والمصابين، وذلك وفقا للمواصفات الفنية لنوع الدراجة وبما يتناسب مع الأعمار السنية التى يتم تحديدها من المستفيدين من وزارات الدفاع والداخلية والتضامن الاجتماعى، حيث تم تخصيص كوتة لهم.

أوضحت وزارة الشباب والرياضة أنه سيتم تسليم الدراجات للمستفيدين من محافظتى القاهرة والجيزة من المركز الاوليمبي بالمعادي وباقي المحافظات من مديريه الشباب والرياضه بالمحافظات التابعين لها ويتم توصيل الدراجات عن طريق شركه شحن في مديريات الشباب والرياضة بخلاف ثمن الدراجة.

وأشارت الوزارة إلى أن صندوق تكريم شهداء وضحايا ومفقودي ومصابي العمليات الحربية والإرهابية والأمنية وأسرهم سيقوم بتحمل نسبة 50% من الدراجات المدعمة من قبل وزارة الشباب والرياضة ويتحمل المستفيدين ال 50 % الأخرى.

على صعيد آخر قرر حكم مباراة نادي المنيا ومركز شباب العدوة، بدوري الناشئين ٢٠٠٣ لكرة القدم، في الدقيقة ٤٠ من المباراة، لعدم وجود سيارة إسعاف ومسعف، حيث كانت نتيجة المباراة نقدم نادي المنيا ١- صفر
قال خالد مصطفي، عضو نادي المنيا، شهدت المباراة إصابته ثنائي المنيا «إسلام حمدي وآمين عبدالله» وتم نقلهم للمستشفي العام ثم نقلوا بعد ذلك لمستشفي كرامة الخاص للاطمئنان عليهم وإسعافهم.

يذكر أن الواقعة هي الثانية خلال اسبوع حيث الغي حكم مبارة نادي مغاغة ومركز شباب العدوه، في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع بسبب نزول الجماهير الملعب وقد قررت المنطقة برئاسة ايهاب عبدالعظيم، رئيس المنطقة، إعادة المبارة وجولة الإعادة بين الفريقين في ملعب محايد.