رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يشارك في الموسم الرابع من سلسلة الرعب الهوليودية..

الفنان المصري بيشوي مهني ينضم للمسلسل الامريكي FBI: Most Wanted

النبأ

انضم الفنان الشاب بيشوي مهني للموسم الرابع من سلسلة FBI: Most Wanted  بطولة جوليان ماكماهون وكيلان لوتز وروكسي ستيرنبرج وآخرون، الذى يعرض على شبكة CBS والذي يقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويجسد بيشوي خلال أحداث المسلسل دور شخص يدعي "ديجو" يدخل فى مزاد للتحف الفنية والانتيكات ويكسب المزاد بأعلى سعر ثم يبيعها للأغنياء ذو المناصب العليا.

سلسلة رعب هوليود

تدور سلسلة FBI: Most Wanted حول فريق عمل في مكتب تحقيقات، يتتبع المجرمين المطلوبين لمكتب التحقيقات الفيدرالي، حيث يعمل الوكلاء ذو المهارات العالية في وحدة سرية متنقلة موجودة دائمًا في الشوارع، ويطاردوا أولئك المجرمين.

مسلسل FBI: Most Wanted  من بطولة جوليان ماكماهون، كيلان لوتز، روكسي ستيرنبرج، كيشا كاسل هيوز، وناثانيال أركاند مع لورن كاردينال، إيرين بيدارد، وتيري أوكوين.

من ناحية أخري شارك بيشوي مهني فى الفيلم القصير Missed Alert وهو من بطولته وتأليف فادي يوسف وإخراج حسام شعبان، وعرض العمل على Amazon Primeوالذي يقام قي الولايات المتحدة الأمريكية.

وجسد بيشوي مهني خلال العمل دور شاب يدعي "ميلز" يعمل كمنتج موسيقي وحيدًا في الاستوديو عندما يتلقى تنبيهًا لاكتشاف الحركة على هاتفه أثناء جلوسه بمفرده في الاستوديو  ثم يكتشف أنه ليس وحده ويظهر له الأشباح خلفه وتبدأ الاثارة من هنا.