رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طارق العشري يطالب بالتعاقد مع ثلاث لاعبين وعبد الفتاح مش للبيع

طارق العشري المدير
طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة

 

يواصل فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مديره الفني طارق العشري تدريباته اليومية علي ملعب النادي بسموحة وذلك استعدادا لمواجهة فريق فيوتشر المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل علي ملعب ستاد السلام ضمن مواجهات الاسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري الممتاز.
وكان فريق سموحة تعادل سلبيا أمام فريق غزل المحلة دون أهداف تذكر وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما أمس علي ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الاسبوع العاشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

 


طالب طارق العشري المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي سموحة مجلس اداراة نادي سموحة برئاسة محمد فرج عامر بالتعاقد مع ثلاث لاعبين وذلك لدعم الفريق السكندري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وفي سياق متصل قطع طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة الشك باليقين حول الأنباء التي ترددت بشأن رحيل اللاعب خالد عبد الفتاح  خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية واخطر المدير لفريق سموحة اداراة النادي بتمسكه باللاعب لحاجة الفريق إلى جهوده خلال المرحلة المقبلة في ظل تلاحم المباريات.

ويدرس مجلس اداراة نادي سموحة البحث عن لاعبين  أفارقة أو من الدوري المصري يمكن الاستفادة في قيدهم في قائمة الفريق.
وفي نفس  السياق ابلغ مسئولي نادي سموحة 6 لاعبين بالبحث عن عروض للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية عقب استقرار الجهاز الفني بقيادة طارق العشري بعدم الاعتماد عليهم في المباريات.
وجاء سداسي الفريق اسلام كانو / احمد السيد / وبهاء مجدي / ورضا البرچيچيي واعارة محمود الملك لنادي ابو قير للأسمدة وأحمد حسين بيومي لنادي القناة.
( وعلم موقع   (النبأ
من مصادره الخاصة إلى أن محمد فرج عامر رئيس النادي توصل إلى اتفاق مع إدارة النادي الاهلي علي اعاراة اللاعب حسام حسن مهاجم الفريق السابق واللاعب زياد طارق حتي نهاية الموسم

يذكر أن  طارق العشرى المدير الفنى لسموحه أن قال ان فريقه  أدى مباراة جيدة انام غزل المحلة ولاحت له عده فرص للتهديف لم يتم استغلالها.  
واضاف العشرى خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بستاد الإسكندرية عقب أن هناك ضربة جزاء صحيحة لم يحتسبها الحكم. 
وأوضح المدير الفنى لفريق سموحه أن الأداء يرتفع من مباراة لأخرى خاصه مع تصعيد عدد من قطاع الناشئين بالنادى أبرزهم مكرونه.

وأكد طارق العشرى أن طلب من المهندس فرج عامر رئيس النادى ضم ثلاثى الأهلى حسام حسن وكريم الدبيسى ومحمد محمود فى انتقالات يناير.

وأضاف العشرى أنه يرفض رحيل خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن لفريقه إلى الأهلى لعدم وجود بديل فى نفس المستوى.  

واختتم العشرى تصريحاته بأنه سيسعى لعلاج الأخطاء فى الفتره القادمه.


يذكر أن سموحة في المركز الثالث عشر برصيد 9 نقاط 
بينما فريق فيوتشر في المركز الثالث برصيد 22