رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المحلة ينهي تعاقده مع فوافي بالتراضي.. واللاعب يتنازل عن 10 آلاف دولار

غزل المحلة يفسخ عقد
غزل المحلة يفسخ عقد فوافي بالتراضي

أنهى نادي غزل المحلة برئاسة أسامة خليل تعاقده مع باولن فوافي لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بالتراضي بناء على رغبة الاخير الذي طلب إنهاء تعاقده الممتد حتي نهاية الموسم الحالي لظروف أسرية.

وتنازل باولن فوافي صاحب ال 35  عاما عن مستحقاته لدي غزل المحلة التي تقدر قيمتها بما يقرب من 10 الآف دولار، كما وضعت ادارة النادي شرطا يقضي بسداد فوافي 30 ألف دولار لغزل المحلة، حال انتقاله لأي ناد مصري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وحتي نهاية عقده بنهاية الموسم الحالي.

وتقدم فوافي لادارة نادي غزل المحلة بطلب لإنهاء تعاقده بسبب ظروف مرض ابنته وحاجتها لاجراء جراحة دقيقة في القلب في فرنسا، ورغبة اللاعب في التواجد بجوارها خلال هذه الفترة، مؤكدا على أنه لن يلعب لأي ناد آخر في مصر الا للمحلة حال تفكيره في العودة بعد الجراحة، في ظل المعاملة الجيدة التي حظى بها من إدارة النادي والجهاز الفني خلال فترة تعاقده مع النادي.
ادارة غزل المحلة وافقت على إنهاء العقد مع اللاعب المالاجاشي بعد موافقة بابا فاسيلوس المدير الفني القبرصي علي رحيل اللاعب.
ويحتل غزل المحلة المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 18 نقطة، بعد مرور 10 جولات من عمر المسابقة، وتعادل الفريق سلبيا امام نظيره سموحة في مباراة الجولة الماضية.
ويستعد زعيم أندية الدلتا لمواجهة قوية امام فريق سيراميكا كليوباترا في الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري، والمقرر اقامتها يوم الثلاثاء المقبل على استاد غزل المحلة دون جمهور.

غزل المحلة يشكو من الظلم التحكيمي والغاء هدف صحيح في مباراة فاركو

قرر مجلس ادارة نادي غزل المحلة برئاسة أسامة خليل ارسال احتجاجا رسميا للجنة الحكام للاعترض علي الغاء الحكم السيد منير هدفا صحيحا للفريق احرزه في مرمي فاركو في اطار مباريات الجولة التاسعة بمسابقة الدوري الممتاز،  والاعتراض علي القرارات العكسية التي اتخذها الحكم خلال المباراة، ما ترتب عليه ضياع نقطتين مهمتين في صراعه القريق علي الت‘اجد في المربع الذهبي. 
واوضح النادي في مذكرة الاحتجاج إنه ا ليست المرة الاولي التي يتعرض فريق الغزل لهذا الظلم البين، وان اخطاء الحكام المتكررة اضاعت علي الفريق نقاط مستحقة كانت كفيلة ان تضعه في صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز.
وتعادل فريق المحلة سلبيا امام فاركو في المباراة التي اقيمت بين الفريقين، على استاد غزل المحلة، ضمن مباريات الجولة التاسعة ليرفع المحلة رصيده إلى 17 نقطة في المركز السادس، بينما ارتفع رصيد فاركو إلى 8 نقاط في المركز الحادي عشر.