رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غدًا.. قطع التيار الكهربائي عن بعض المناطق بمدينة دسوق في كفر الشيخ

غدًا..قطع التيار
غدًا..قطع التيار الكهربائي عن بعض المناطق بمدينة دسوق

أعلنت محافظة كفر الشيخ، قطع التيار الكهربائي عن عدد من المناطق بمدينة دسوق، وذلك غدًا الأحد الموافق 1 يناير 2023، ولمدة 5 ساعات.

موعد قطع التيار الكهربائي بمدينة دسوق

وأوضحت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق،  أن عدد من المناطق بنطاق مدينة دسوق ستشهد انقطاعًا في التيار الكهربائي غدًا الأحد وذلك لمدة 5 ساعات متصلة؛ وذلك نظرًا للقيام بأعمال الصيانة الدورية اللازمة، حيث يبدأ الانقطاع في التيار الكهربائي من الساعة التاسعة من صباح اليوم الأحد وحتي الساعة الثانية ظهر نفس اليوم.

وأشارت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، إلي أن سبب قطع التيار الكهربائي عن بعض المناطق بمدينة دسوق وذلك نظرًا للقيام بأعمال الصيانة الدورية اللازمة، لعدد من المحولات والمغذيات.

المناطق المتأثرة بقطع التيار الكهربائي

وأضافت محلية دسوق، أن الأماكن المتأثرة بقطع التيار الكهربائي في مدينة دسوق هي منطقة طريق فوه، ومنطقة المساكن الشعبية، ومنطقة تقسيم رجب، ومنطقة شارع الاستاد.

و ناشدت الوحدة المحلية لمجلس ومدينة دسوق المواطنين والمؤسسات الحكومية والمستشفيات وأصحاب المخابز والمدارس وكذلك المواطنين من قاطني تلك المناطق المتأثرة بانقطاع التيار الكهربائي وباتخاذ التدابير اللازمة فترة انقطاع التيار الكهربائي وحتي عودته ثانية بعد الانتهاء من أعمال الصيانة الدورية اللازمة بالمناطق المتأثرة بقطع الكهرباء وذلك يوم الأحد المقبل بداية العام الميلادي الجديد.

ضبط 12 شيكارة دقيق بلدي مدعم قبل بيعها في السوق السوداء بكفر الشيخ

في سياق أخر، تمكنت حملة إدارة تموين بندر دسوق، بمحافظة كفر الشيخ، من ضبط أحد الأشخاص بحوزته 12 شيكارة دقيق بلدي مدعم، خضراء اللون من أمام أحد المخابز البلدية قبل التصرف فيها وبيعها بالسوق السوداء.

جاء ذلك بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وبإشراف عماد عبد الغني حبيب، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية والمحاسب السيد عبد الستار، رئيس مركز ومدينة دسوق.

تفاصيل ضبط شكائر الدقيق المدعم 
جاء ذلك عقب تلقى مكالمة تليفونية تفيد بالإبلاغ عن قيام شخص بتجميع كميات من الدقيق البلدي من المخابز البلدية، وكلف يسرى أبو حسين، مدير إدارة تموين بندر دسوق، كل من عمرو الإنه، رئيس الرقابة التموينية، ومحمد الجوهرى، ومحمد قنديل، مفتشي الإدارة بمتابعة الموقف.