رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أجمل رسائل تهنئة العام الجديد 2023 على فيسبوك

أجمل رسائل تهنئة
أجمل رسائل تهنئة العام الجديد 2023 على فيسبوك

مع حلول عام جديد قام رواد مواصل الاجتماعي فيسبوك بمشاركة الفرح والبهجة بتلك الكلمات لوداع عام 2022، واستقبال عام جديد مع الأهل والأصدقاء.

وجاءت عبارات وداع عام واستقبال عام جديد مختلفة في مضمونها، خاصة مع الجمعة الأخيرة في العام الحالي، ونستعرض من خلال السطور التالية أفضل العبارات والصور التي قام بمشاركتها رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مع حلول عام جديد. 

أجمل رسائل تهنئة العام الجديد 2023 على فيسبوك

‏اللهم إنه ا آخر جمعة في هذا العام، الحمد لله على ما مضى من عامنا، يارب لا نعلم ما تحمله أيام السنة القادمة، الجمعة الأخيرة من العام.

تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

 

«يا رب في ليلة الجمعة؛ أسألك أن تسترني وتحميني من الحياة وتقلباتها، اللهم أَدِم عليَّ نِعمتك وفَضلك ورحمتك، اللهم لا تُغَيِّر حالِي إلَّا لأحسنه، ولا تأخذ مِنِّي نٌعمَةً أَحسَبُها عادية فغَفلت عن شُكرِها، ولا تؤاخذني بذَنبٍ فعلته ونَسيته.. أنت أعلم به فاغفِرهُ لِي، ولا تجعلني أشعُر بعَتمة الحياة وسوء تقلباتها وفَواجعها».

وأسألك أن ترزقنى ما لم أتوقعه، وخيرًا لم أفكر به وتحقيق أمنيات ظننت أنها مستحيلة، اللهم اجعل لِي خَيرًا واستجابة في كل ما أتمنَّى، واجعل لِي تَوفيقًا في كُلِّ طَريقٍ أَسلُكُه، واجعل أصعب أيَّامِي ما فاتَ مِنها، ولا تُصَعِّب عليَّ أمرًا، واجعل لِي مِن كُلِّ ضِيقٍ مَخرَجًا، وارزُقنِي رِزقًا حَسَنًا، وهَب لِي طاقة بِها أعِيش وأَرضَى، وارزقنِي الجَنَّة أنا وكُلّ مَن دَخَل وحَوقَل، فإنَّ الحَوقَلة رافعة نافعة دافعة وكَنز من كنوز الجنة."ولكننا نعلم يقينًا حسن ظننا بك وتوكلنا عليك.

 

إهداء التهاني لبداية عام جديد

كل عام وأنتم في سعادة.. أتمنى أن تجدوا الطريق للنجاح وتحقق الأحلام في عامكم الجديد.

أهدى الأماني والتهاني لكم في العام الجديد أسأل الله أن يمنحكم فيه البركة والخير والفرحة بكل يوم.

تحقيق الأماني خلال العام الجديد

لكم مني أحلى التهاني وأطيب الأماني.. أسعدكم الله في العام الجديد ومنحكم كل الخير بتحقق أمانيكم.