رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قبل احتفالات رأس السنة..

القبض على مسجل خطر بحوزته 24 طربة حشيش فى المنيا

القبض على مسجل خطر
القبض على مسجل خطر بحوزته 24 طربة حشيش فى المنيا

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، فى إلقاء القبض على مسجل خطر بحوزته 24 طربة من جوهر الحشيش المخدر ودراجة نارية دون لوحات معدنية ومبلغ مالي وهاتفي محمول، تم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

البداية عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من مدير مباحث المديرية يفيد إلقاء القبض على مسجل خطر وبحوزته على 24  طربة من جوهر الحشيش المخدر ودراجة نارية دون لوحات معدنية ومبلغ مالي وهاتفي محمول بقصد الاتجار.

سقوط تجار الكيف فى المنيا وبحوزته 24 طربة حشيش 

وعقب تقنين الإجراءات وحال تواجد عنصر ضمن المسجلين خطر بدائرة مركز شرطة المنيا، تم القبض عليه وبحوزته 24 طربة من جوهر الحشيش المخدر ودراجة نارية دون لوحات معدنية ومبلغ مالي وهاتفي محمول تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

وعلى صعيد آخر نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، في إلقاء القبض على شخصين بحوزتهما 18 طربة من جوهر الحشيش المخدر، ودراجة نارية دون لوحات معدنية ومبلغ مالي وهاتفي محمول تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

البداية عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارًا من مدير مباحث المديرية يفد فى إلقاء القبض على شخصين بحوزتهما 18 طربة من جوهر الحشيش المخدر ودراجة نارية دون لوحات معدنية ومبلغ مالي وهاتفي محمول بقصد الاتجار.

وعقب تقنين الإجراءات وحال تواجدهما بدائرة مركز شرطة المنيا تم القبض عليهما وبحوزتهما  18 طربة من جوهر الحشيش المخدر ودراجة نارية دون لوحات معدنية ومبلغ مالي وهاتفي محمول تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

بينما شهد الطريق الصحراوي الغربي أمام مدخل قرية 8 فى المنيا وقوع حادث انقلاب سيارة أجرة ربع نقل مما أسفر عنه إصابة 8 عمال بينهم 3 حالات حرجة، تمت إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير ونقل المصابين لتلقي العلاج وحُرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة أجرة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي أمام مدخل قرية 8 فى المنيا وقوع حادث انقلاب سيارة أجرة ربع نقل مما أسفر عنه إصابة 8 عمال بينهم 3 حالات حرجة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ومرفق الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين إصابة 8 عمال أشخاص بينهم حالات وتم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج، حيث تنوعت الإصابات بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وكسور بأنحاء الجسم.