رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نضال الأحمدية تعلق..

كواليس مشاجرة بالأيدي بين شيرين وحسام حبيب في اللوبي بعد سهرة بيروت

كواليس مشاجرة بالأيدي
كواليس مشاجرة بالأيدي بين شيرين وحسام حبيب

لا زالت سقطات الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب، عرض مستمر، خاصة بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء تفيد وقوع مشاجرة كبيرة بين شيرين وحسام في لوبي فندق إقامتهما بالعاصمة اللبنانية بيروت خلال قضائهما إجازة.

كواليس مشاجرة بالأيدي بين شيرين وحسام حبيب

وتأتي تفاصيل الواقعة حسبما أفاد رواد «السوشيال ميديا»، أنه عقب انتهاء الزوجين من قضاء سهرة في ملهى الفندق المقيمين به، نشب خلاف كبير بينهما في لوبي الفندق، ووصل الأمر للاشبتاك بالأيدي، مما دفع حسام للتعدي عليها بالضرب أمام الجموع الموجودين حينها، الأمر الذي استدعى تدخل أمن الفندق لإنهاء المشاجرة بينهما، وفض الاشتباك.

نضال الأحمدية

وجاء تعليق الإعلامية نضال الأحمدية، على مشاجرة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، مؤكدة أن شيرين مازالت ضحية والجمهور سيكتشف ذلك خلال الفترة المقبلة.

وتابعت: «السؤال الذي يطرح نفسه هو أين الإدارة حولها؟ وأين إدارة أعمالها التي تمنع التصوير أو تسحب منها السيجار حتى لا يصورها الجمهور بالكاميرات والهواتف أثناء تدخينها، مَن كان جالسًا بجوارها أثناء تناولها السيجار أمام الكاميرات».

شيرين وحسام حبيب

جاء ذلك بعد تداول عدد من مقاطع الفيديو والصور على «السوشيال ميديا» تظهر من خلالها شيرين ممسكة سيجار بيديها وتغني في ملهى ليلي برفقة حسام حبيب الذي ظهر في الفيديو ممسكًا بالشيشة مع الأصدقاء.

وقدمت شيرين خلال الفيديو أغنية صبري قليل، وسط تفاعل الكثيرين من الحضور، كما تداول لها مقطع فيديو آخر على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء رقصها بشكل هستيري على أغنية آه يا ليل وبجوارها الفنان حسام حبيب زوجها.