رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لوسي مع "المداح" في رمضان 2023

لوسي
لوسي

انضمت النجمة لوسي لفريق عمل الجزء الثالث من مسلسل "المداح" للنجم حمادة هلال والذي انطلق تصويره منذ أيام.

تفاصيل شخصية لوسي في المداح

تجسد لوسي شخصية جديدة تم اضافتها على أحداث الجزء الثالث من مسلسل "المداح" كما يشهد العمل انضمام عدد من الفنانين بشخصيات جديدة على الجزء الثالث.

لوسي

مسلسل المداح 3

يشارك في بطولة مسلسل "المداح 3": حمادة هلال، هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، ولاء الشريف، تامر شلتوت، صبحي خليل، هلا السعيد إضافة إلى نجوم الجزء الثالث يسرا اللوزي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، خالد زكى، سلمى أبو ضيف، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

لوسي تشارك في انحراف

حققت النجمة لوسي نجاحًا كبيرًا من خلال شخصية "فوزية" التي قدمتها في مسلسل "انحراف" الذي عرض في موسم دراما رمضان 2022، وهو من بطولة: روجينا، سميحة أيوب، عبد العزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، رانيا محمود ياسين، محمد كيلاني، أحمد صفوت، ويزو، سما إبراهيم، ميدو عادل، محمد مهران، نانسي صلاح، اسراء رخا، وتأليف مصطفى شهيب، وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز.

مسرحية الحفيد

وشاركت لوسي مؤخرًا في مسرحية "الحفيد" والعمل مأخوذة عن رواية الأديب الكبير عبد الحميد جودة السحار، حيث سبق وجرى تقديمها خلال فيلم "الحفيد" عام 1974، والتي تدور أحداثها في إطار مسرحي كوميدي.

أبطال مسرحية الحفيد 

يشارك في مسرحية "الحفيد" لوسي، تامر فرج، عادل عفر، محمد مبروك، شيريهان الشاذلي، يوسف المنصور، رنا خطاب، زينب العبد، محمود عبدالرازق، نشوى علي عبدالرحيم، ندا عفيفي، وعبدالباري سعد وديكور حمدي عطية، وإضاءة حازم أحمد، وملابس مروة عودة، والتعبير الحركي شيرين حجازي، وموسيقى كريم عرفة، وإعداد وإخراج يوسف المنصور.