رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد يعود للتدريبات اليوم وزوران يطالب لاعبيه باستعادة الانتصارات امام انبي

لاعبي الاتحاد السكندري
لاعبي الاتحاد السكندري

يعود فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري للتدريبات الجماعية اليوم الساعة الخامسة عصرًا علي ملعب النادي فرع سموحة وذلك استعدادا لمواجهة فريق انبي المقرر لها يوم الاثنين المقبل علي ملعب ستاد الإسكندرية في السابعة مساء ضمن مواجهات الاسبوع الحادي عشر 
وكان زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق منح لاعبيه راحة لمدة 24 ساعة من التدريبات وذلك بعد هزيمة الفريق أمام بيرميدز في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الثلاثاء الماضي 
ويستعد المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري لخوض مباراة جديدة في الدوري أمام فريق انبي حيث طالب المدير الفني من لاعبيه ضرورة استعادة نغمة الانتصارات سريعا عندما يلتقي الفريق البترولي 
وشدد زوران مانولو فيتش مدرب الاتحاد السكندري علي لاعبيه بضرورة  بنسيان مباراة بيرميدز والتفكير فقط في اللقاء المقبل

وفي سياق متصل دخل احمد عادل  ميسي صانع ألعاب نادى الاتحاد السكندري دائرة اهتمام مسؤولى بيراميدز وذلك من أجل ضمه خلال فترة الميركاتو الشتوي وذلك بعد أن أبدى مسؤولى النادى السماوى الرغبة فى التعاقد مع اللاعب بعد التألق مع الاتحاد فى الفترة السابقة.
وينتظر مسؤولى بيراميدز مفاتحة محمد مصيلحى رئيس الاتحاد فى امر انتقال اللاعب وذلك خلال الأيام المقبلة خاصة بعد انشغاله فى الأيام المقبلة مع جماهير ناديه بعد إصابتهم خلال مواجهة الأهلى بسوبر السلة.
ميسي تلقى أيضا فى الفترة الأخيرة من جانب نادى سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلى إلا أنه يفاضل فى تلك العروض وانتظار رأى الاتحاد بشأنها.
صانع ألعاب الاتحاد وتفكيره فى تلك العروض جاء بعد أن خرج من حسابات السويسرى كولر مدرب الأهلى فى الفترة الأخيرة حيث تلقى اللاعب تأكيدات من داخل النادى الأهلى بصرف النظر عن التعاقد معه فى الفترة المقبلة لذا بدأ فى دراسة العروض المقدمة له والبت فيها مع عدد من المقربين منه باستطلاع ارئهم قبل كشف تلك المفاوضات مع مسؤولى الاتحاد.
فى حين دافع محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندري عن جماهير ناديه وذلك بعد الاتهامات التى طالتهم بالوقوف فى مناطق ممنوعه بصالة حسن مصطفى وهو ما تسبب فى أزمة السور الحديدى.
وقال مصيلحى جماهير النادى السكندري لم تتدخر جهد فى الزحف خلف ناديها ومعاينة المدرجات وسلامتها أمر هندسي بحت لا يجرؤء أحد على تحديده الا المختصين ولا داعى للإجتهادات الشخصية من البعض لإزاحة الإتهامات والتقصير.