رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل اجتماع رئيس حزب الوفد مع قيادات اللجنة العامة للقاهرة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، اجتماعًا مع قيادات اللجنة العامة لحزب الوفد بمحافظة القاهرة، لمناقشة اختيار رئيس اللجنة. 

حضر الاجتماع الدكتور ياسر الهضيبي سكرتير عام الحزب، واللواء سفير نور مساعد رئيس الحزب، وعدد من أعضاء الهيئة العليا ممثلين عن القاهرة بجانب رؤساء الأقسام المختلفة. 

واستمع رئيس الوفد إلي العديد من الآراء حول طريقة اختيار رئيس اللجنة العامة للوفد بمحافظة القاهرة. 

وأكد رئيس الوفد أنه لا قيادات تاريخية في الوفد بعد سعد زغلول ومصطفي النحاس وفؤاد سراج الدين، وأن العمل الحزبي داخل الوفد يقوم على الجهد والعطاء. 

وأضاف رئيس الوفد، أنه استمع خلال الاجتماع إلى مناقشات ديمقراطية بنائه سوف يضعها في الاعتبار في اختيار رئيس اللجنة العامة للقاهرة. 

وأكد رئيس الوفد أن اللائحة الداخلية للحزب تقول أن اختيار رئيس اللجنة العامة وهيئات مكاتب المحافظات يكون بالانتخاب وإن تعذر ذلك يقوم رئيس الحزب بتعيين رئيس اللجنة العامة ويعرض الاختيار على المكتب التنفيذي للعرض فقط وليس الموافقة. 

وتابع الحزب عليه الاستعداد والتواجد في الشارع ويجب ترتيب البيت من الداخل حتى نستطيع التعامل مع الاستحقاقات الانتخابية القادمة. وأعلن رئيس الوفد أنه سوف يقوم خلال الأيام القادمة بتعيين رئيس اللجنة العامة للقاهرة.