رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مباحث الجيزة تكشف سر العثور على أربعة جثث بأماكن متفرقة

مديرية أمن الجيزة
مديرية أمن الجيزة

يبذل رجال المباحث التابعين إلى مديرية أمن الجيزة، بقيادة اللواء محمد الشرقاوى، جهودًا مكثفة لكشف حقيقة الجرائم التى ترتكب وفقًا للتعليمات والخطة العامة الموضوعة من قبل قيادات وزارة الداخلية.

بولاق الدكرور

فى هذا الإطار نجح رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، فى كشف غموض العثور على جثة شاب بأحد شوارع بولاق الدكرور، حيث أشارت التحريات الأولية أن الوفاة طبيعية، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، حيث تبين أن جثة الشاب لا توجد به أى إصابات ظاهرية، وتبين أنه "مجذوب"، من المقيمين بالشوارع، تم نقل الجثة إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة فى الجيزة التحقيق.


كما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مصرع طفلة فى بولاق الدكرور، وانتقل رجال مباحث الجيزة إلى محل البلاغ لإجراء المعاينة والتحريات، وجارى الاستماع لأقوال عدد من شهود العيان، والاستماع لأقوال أفراد من أسرتها، لكشف ملابسات الحادث، وبيان وجود شبهة جنائية من عدمه، ويكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة جهودهم لكشف غموض الواقعة.

أوسيم

ولقيت فتاة مصرعها بأوسيم نتيجة اصطدام قطار بها فى منطقة أوسيم، وأشارت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة أن الفتاة كانت تستقل "توك توك" وخلال عبور سائقه السكة الحديد من معبر غير شرعى فوجئ بالقطار، فتمكن من الهرب، بينما لقيت الفتاة مصرعها، وتم ضبط قائد الدراجة النارية، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

الواحات البحرية

كما كشفت مباحث الجيزة حقيقة مصرع أحد الأشخاص بمنطقة الواحات البحرية، حيث تبين من خلال المعاينة والتحريات، أن شاب تم تحديد هويته، أثناء قيادته دراجة بخارية، وقع له حادث تصادم مع سيارة، مما أسفر عن إصابته، ومصرعه متأثرا بالإصابات التي لحقت به.