رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ابنة بيليه تطمأن جمهور والدها بصورة وتعليق مؤثر على انستجرام

بيليه وابنته
بيليه وابنته

انتقلت ابنة بيليه إلى وسائل التواصل الاجتماعي ليلة عيد الميلاد؛ لشكر المستشفى على رعاية والدها، حيث تجمعت عائلة الأسطورة البرازيلية في المستشفى مع تدهور حالته، حيث تعهدت ابنته بالبقاء بجانبه حيث يتلقى الشاب البالغ من العمر 82 عامًا الرعاية بعد تقدم مرض السرطان.

وشاركت كيلي ناسيمنتو صورة واحدة في وقت سابق يوم الأحد من مستشفى إسرائيليتا ألبرت أينشتاين في ساو باولو، البرازيل، مع تعليق مؤثر.

وانتقلت إلى ملفها الشخصي على انستجرام مرة أخرى في وقت لاحق من اليوم للتعبير عن امتنانها للطاقم الطبي في المستشفى، وكتبت: "لدينا دائمًا الكثير لنكون ممتنين له، حتى أننا نقضي عيد الميلاد في المستشفى، نحن ندرك الامتياز الذي يتمتع به أن أكون في المستشفى، لرؤية والدنا يعامل من قبل هؤلاء المحترفين، فائق الكفاءة والحنان".

وحتى في الحزن، علينا فقط أن نكون ممتنين. شكرا لكونكما معا، شكرا لك على كل حبك، شكرا لك على وجودك هنا معه الآن، وكلتا الصورتين من عيد الميلاد تضمنت ابن بيليه إدينيو.

إزالة ورم من القولون

كان الأسطورة البرازيلية قد أزال ورمًا من القولون في سبتمبر 2021، لكنه نُقل إلى المستشفى في 29 نوفمبر الماضي.

وقال بيان المستشفى الذي صدر في وقت سابق هذا الأسبوع إن بيليه بحاجة إلى مزيد من الرعاية "المتعلقة بالاختلالات الكلوية والقلبية".

وأكدت ابنة الفائز بكأس العالم ثلاث مرات أن أفراد الأسرة سيقضون عيد الميلاد معه في المستشفى مع انضمام الأحفاد أيضًا.

وكانت ابنة بيليه نشطة على وسائل التواصل الاجتماعي ونشرت صورة على حسابها الشخصي على انستجرام يوم السبت وهي جالسة بجوار إدينيو واثنين من أطفاله في المستشفى.

وعلقت على الصورة قائلة: "إنه (إدسون) موجود"، مضيفة في هاشتاج "لن أغادر، ولن يخرجني أحد من هنا"، كما نشرت سابقًا صورة متحركة لوالدها في سرير المستشفى حيث يعتزون بـ "ليلة أخرى معًا" بينما يواصل معركته ضد السرطان، وإلى جانب الصورة المتحركة، تمت مشاركة مقطع فيديو يظهر بيليه نائمًا في سريره بينما تحدثت العائلة إليه.

ويعتبر بيليه على نطاق واسع أعظم لاعب في تاريخ البرازيل وقد تمكن من مشاهدة مشوار منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم في قطر، على الرغم من وجوده في المستشفى.