رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

علقة ساخنة ليلة الزفاف.. عريس يضرب عروسه قبل الذهاب لشقة الزوجية بالغربية

عريس يضرب عروسه بالغربية
عريس يضرب عروسه بالغربية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية تحت إشراف اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية من إلقاء القبض على عريس المحلة بعد إعتداءه على عروسه بالضرب مما أسفر عن إصابتها بكدمات، عقب الانتهاء من حفل الزفاف بإحدى قاعات الأفراح بقرية بلقينا بدائرة مركز المحلة.

مشادة كلامية أثناء التوجه لشقة الزوجية

وتباشر جهات مركز المحلة الكبرى التحقيق مع المتهم ويدعي "ك.ع " البالغ من العمر 30 عاما للوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة وبمواجهته بأقوال عروسه وتعرضها للضرب على يديه.
وكانت قرية بلقينا التابعة لمركز المحلة بمحافظة الغربية قد شهدت واقعة غريبة من نوعها، حينما اتهمت عروس بتعدي زوجها عليها بالضرب المبرح عقب إنتهاء حفل زفافهما وقامت بتحرير محضر بقسم شرطة مركز المحلة الكبرى تتهم زوجها العريس بالتعدي عليها وطلبت تحويلها لمستشفى المحلة العام لبيان ما بها من إصابات وإعداد تقرير طبي بذلك.

جاء ذلك حسب ما ذكره شهود العيان بسبب نشوب مشادة كلامية والخلاف بينهما على ركوب شقيقة العريس وأم والدة العروس بالكرسي الأمامي في السيارة الخاصة بزفاف العروسين في طريقها إلى شقة الزوجية عقب انتهاء الفرح،  مما دفع العروس إلى تحرير محضر ضد العريس بديوان مركز شرطة المحلة

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت إخطارًا من مستشفى المحلة العام باستقبال فتاة تدعي "م ل " عروس مصابه بكدمات في الوجه إثر تعدي عريسها عليها بالضرب بعد انتهاء حفل الزفاف بإحدى قاعات الأفراح بقرية بلقينا بدائرة مركز المحلة.

جاء ذلك نشوب مشادة كلامية بين العروسين بسبب الخلاف بينهما على أولوية ركوب شقيقة العريس أم والدة العروس في الكرسي الأمامي في السيارة الخاصة لزفاف العروسين، مما تطور الأمر إلى تعدي العريس على العروس وشقيقها بالضرب وطرد والدتها من السيارة، الأمر الذي دفع العروس بفستان الزفاف  وأسرتها إلى التوجه إلى ديوان مركز شرطة المحلة لتحرير محضر ضد العريس وتتهمه بالتعدي بالضرب عليها وعلى أسرتها.

واتهمت زوجها بالاعتداء عليها بالضرب المبرح واحداث بعض الإصابات في أماكن متفرقه بالجسم وفشلت مساعي الصلح من الأقارب في الصلح بين العروسين 

وحُرر محضر بالواقعة، حمل رقم٨٨١٣ لسنة 2022 وتم تحويل العروس إلى مستشفى المحلة العام لتوقيع الكشف الطبى عليها وبيان ما بها من إصابات.