رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إخلاء سبيل أسرة المتهم بالتعدي على تمريض مستشفى قويسنا

الاعتداء على طاقم
الاعتداء على طاقم تمريض مستشفى قويسنا

قررت جهات التحقيق بمركز قويسنا، إخلاء سبيل أسرة المتهم بارتكاب واقعة التعدي على طاقم التمريض بمستشفى قويسنا أثناء قيامهم بأداء مهامهم الوظيفية.

كفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه

وكانت جهات التحقيق قد أمرت عقب الواقعة باحتجاز ٤ من أفراد أسرة المتهم بعد قيام إدارة المستشفى بتحرير محضر  رسمى بنقطة شرطة المستشفى بحضور رجال مباحث مركز شرطة قويسنا

وتقرر إخلاء سبيل أفراد أسرة المتهم بارتكاب واقعة التعدى على طاقم التمريض بمستشفى قويسنا وذلك بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه لكل من المتهمين على ذمة التحقيق.

وكانت مستشفى قويسنا المركزي، شهدت اعتداء بالضرب على الممرضين والعمال من قبل أهل مريضة حيث تدوال فيديو يظهر فيه الاعتداء على الممرضات ومحاولة خطف هواتفهم المحمولة.

فيما أكد شاهد عيان داخل مستشفى قويسنا المركزي، أن أهل مريضة كانت تعاني من نزيف اصطحبوها إلى المستشفى، وطالبوا باستدعاء الطبيب المختص فأخبرهم الممرضين باستدعاءه ولكن سادت حالة من الغضب أدى إلى مشاجرة داخل المستشفى، اعتدى من خلالها أهل المريضة على الطاقم الطبي والتمريض.

فيما أكدت الدكتورة رشا خضر وكيل مديرية الصحة بمحافظة المنوفية أنه يتم التحقيق في الواقعة في النيابة والأمر قيد التحقيقات