رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قائمة أسماء 8 مصابين في حادث بشع بأسوان

ارشيفية
ارشيفية

أصيب 8 أشخاص بجروح خطيرة، مساء اليوم الأحد، إثر حادث بشع، جراء تصادم سيارة أجرة وتوك توك، على طريق الرغامة بمركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى كوم أمبو لتلقي الرعاية الطبية.

البداية ورد بلاغًا إلى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى، من غرفة عمليات النجدة، مفاده وقوع حادث تصادم بين سيارة أجرة «كبوت» وأخرى دراجة بخارية «توكتوك» على طريق الرغامة بدائرة مركز كوم أمبو، ووجود مصابين.

وسريعًا، انتقلت قوة أمنية برفقه رجال الاسعاف، إلى مكان الواقعة، وتبين إصابة 8 أشخاص والتى حصل موقع (النبأ الوطني) على اسماء المصابين وحالتهم الصحية، وهم:

1- (محمود سعد. ب) 29 سنة، كدمات وسحجات متفرقة فى الجسم

2- (علي مجاهد. م) 27 سنة، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم

3- (علي عبد الحميد. ا) 35 سنة، كدمه بالرأس وسحجات بالجسم

4- (شاذلي سيد. م) 42 سنة، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم

5- (احمد شاذلي سيد م) 15 سنة، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم

6- (طلعت عبد الرحيم. ع) 30 سنة، اشتباه كسر بالساق الايمن وجرح قطعي بالجبهة

7- (محمد سيد. ر) 43 سنة، اشتباه كسر بالضلوع وخلع بالكتف الأيسر

8- (محمود عبد الفتاح. ع) 41 سنة، اشتباه نزيف بالمخ

وجرى نقل المذكورين إلى مستشفى كوم أمبو تحت الإشراف الطبي وعمل اللازم ثم خروجهم بخير، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، شهد طريق أبو سمبل السياحي جنوب محافظة أسوان، أمس السبت، حادث إنقلاب سيارة «ملاكي»، مما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بجروح وكسور متفرقة بالجسم، وجرى نقلهما إلى مستشفى الصداقة لتلقيهم الرعاية الطبية.

بداية الواقعة

البداية ورد بلاغًا إلى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى، من غرفة عمليات النجدة، مفاده وقوع حادث إنقلاب سيارة «ملاكي» على طريق أبو سمبل السياحي دائرة مركز شرطة أبو سمبل، ووجود مصابين.

على الفور، انتقلت قوة أمنية برفقه رجال الاسعاف، إلى مكان الواقعة بالتحديد في الكيلو 65، وتبين من الفحص إصابة كل من: «سعيد أحمد سعيد» 42 سنة، ويعانى من كسر بالذراع الأيسر، كما أصيب «إسماعيل جمال فؤاد»، 26 سنة، من إشتباه كسر بالكتف الأيسر، وأيضًا شقيقه يدعي «محمد» 16 سنة، وأصيب بجروح قطعية في الرأس.

والمذكورين يتلقون الرعاية الطبية داخل مستشفى الصداقة، لحين التأكد من تماثلهم الشفاء وخروجهم بخير، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.