رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط تاجر الكيف بحوزته أسلحة ومخدرات بـ7 ملايين جنيه في كمين سيناء

تاجر الكيف بعد الضبط
تاجر الكيف بعد الضبط بحوزته 700 كجم بانجو بشمال سيناء

نجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبط أسلحة نارية وذخائر و700 كليو جرام من نبات البانجو المخدر بحوزةأحد الأشخاص، بدائرة قسم شرطة الحسنة بشمال سيناء، بقصد الاتجار، وقدرت القيمة المالية للمضبوطات بحوالي (7 ملايين جنيه)، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ضبط تاجر الكيف بحوزته كمية ضخمة من البانجو المخدر في شمال سيناء

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما حائزي ومتاجر المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، وفي ضوء ما ورد من معلومات أكدتها تحريات قطاع الأمن العام، مفادها قيام (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة قسم شرطة الحسنة بشمال سيناء) بالاتجار فى المواد المخدرة متخذًا من دائرة قسم شرطة الحسنة مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط قطاع المن العام، وأمكن ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة الحسنة بشمال سيناء، وعثر بحوزته (700 كجم لمخدر البانجو - 2 بندقية آلية  - 3 خزينة – عدد من الطلقات لذات العيار - الأدوات المستخدمة فى تصنيع المواد المخدرة - مبلغ مالى).

وبمواجهته اعترف المتهم أمام ضباط أجهزة وزارة الداخلية بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والأسلحة النارية لحماية نشاطه الإجرامى، والمبلغ المالى من متحصلات البيع.

وكشفت تحريات أجهزة وزارة الداخلية عن أن القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوزة المتهم المذكور، تقدر بـ(7،000،000 - سبعة ملايين جنيه)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.