رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ورد وريحان أحمد الفيشاوي ورانيا يوسف.. إيه الحكاية؟ (صور)

أحمد الفيشاوي ورانيا
أحمد الفيشاوي ورانيا يوسف

شارك الفنان أحمد الفيشاوي، جمهوره ومتابعيه، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام" بصور من كواليس فيلم "ورد وريحان" الذي يجمعه بالنجمة رانيا يوسف.

كواليس فيلم ورد وريحان

ونشر أحمد الفيشاوي صور من التحضيرات لفيلم "ورد وريحان" والذي ظهر فيها برفقة رانيا يوسف في أجواء الاحتفال برأس السنة "الكريسماس".

وعبر أحمد الفيشاوي من خلال تعليقه على الصور، عن سعادته البالغة بتعاونه مع رانيا يوسف ووصفها أنها واحدة من الفنانات المفضلين لديه.

أبطال ورد وريحان

يشارك في بطولة فيلم "ورد ريحان": أحمد الفيشاوي، رانيا يوسف، وهو قصة محمد نبيل ونور أحمد، وسيناريو وحوار محمد أشرف، ومن إخراج محمد نبيل صابر.

رانيا يوسف في عالم تاني

تنتظر النجمة رانيا يوسف عرض مسلسل "عالم تاني" والمقرر عرضه يوم 28 ديسمبر الجاري عبر قناة النهار، ويشاركها البطولة: فريال يوسف، فراس سعيد، نضال الشافعي، سميرة صدقي، مروة عبد المنعم، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

أحمد الفيشاوي في رهبة

أعلن الفنان أحمد الفيشاوي، مؤخرًا، انتهاء تصوير فيلمه الجديد "رهبة"، ويشاركه في بطولته ثراء جبيل، نسرين أمين، بيومي فؤاد، سما إبراهيم، محمود البزاوي، مصطفى غريب، بسمة بغدادي وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل وسيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق.