رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ماذا تقول الأبراج مع القمر الجديد وفترة أعياد الميلاد المقبلة؟!

دورة القمر الجديد
دورة القمر الجديد

مع اقترابنا من القمر الجديد للانقلاب الشمسي المتوافق مع كوكب المشتري، حان الوقت للتفكير فيما إذا كانت أفعالنا قد أحرزت تقدمًا، بطرق إيجابية تتماشى مع الفلسفات المفيدة والمغذية، وعلى الرغم من أن موسم الأعياد يجلب معه التحديات، إذا كنا مصممين على التطور والازدهار، فهناك فرصة كبيرة في الأيام القليلة القادمة لتكون ممتعة، وفيما يلي رؤية الأبراج لفترة الأعياد المقبلة.

برج الحمل

مع كوكب المشتري، كوكب الحظ السعيد، الذي يستقر في برج الحمل مع دورة القمر الجديد، ستتمكن من التعامل مع أي دراما ومفاجآت غير متوقعة بسهولة غير متوقعة، كن واثقا وجريئًا، وواضحًا بحماسة، لكن لديك القدرة على جعل موسم الأعياد هذا ممتعًا لك ولمن حولك. 

برج الثور

لدينا جلسة استماع انتقائية، فنسمع ما نريد أن نسمعه، ونحن نرى أيضًا ما نريد أن نراه ونفعل ما نريد القيام به، وهذا هو السبب في أن المشكلة التي تورطت فيها طبيعية تمامًا. لكن ليس نقص البصيرة من جانبك هو الذي يسبب أي مشاكل. 

كل ما يمكنك فعله هو التأكد من أنك "تسمع" و"ترى" و"تفعل" بأفضل ما تستطيع، وتكون صادقًا مع نفسك قدر الإمكان. 

برج الجوزاء

لدينا جميعًا فكرة عما يعنيه أن تكون "ناضجًا'' وتتصرف بحكمة، ولكن في بعض الأحيان، بغض النظر عن عدد أعياد الميلاد لدينا رغبة ملحة للتصرف مثل طفلة تبلغ من العمر عامين، وفي الفترة التي تسبق موسم الأعياد، يتعين عليك التعامل مع نوبة غضب أو اثنتين. 

برج سرطان

يمكن للروايات العظيمة أن تغير حياتنا، وغالبًا ما تتحدث هذه الأعمال عن تجارب "مرة واحدة في العمر". وهو ما قد يفسر سبب أملنا دائمًا في حدوث شيء غير عادي لنا، وغالبًا ما يتم إغواءنا بالاعتقاد بأن شيئًا ما "يحدث مرة واحدة في العمر"، وقد يكون الانقلاب الشمسي ودورة القمر الجديد مصدر للتحول بالنسبة لك..

برج الأسد

ستكون الحياة أبسط بكثير إذا تمكنا من تصنيف الأشخاص والمواقف في مربعات مرتبة، لكن الحياة الواقعية تجلب قضايا مجنونة مشوهة إلى حياتنا، وبغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة، فإنها لن تتناسب مع الصندوق. مع اقتراب الانقلاب الشمسي الجديد، دع أي مواقف فوضوية اليوم تكون كذلك.

برج العذراء

أنت قوي لكنك لست بطلًا خارقًا، أنت ذكي، ولكنك لا تعرف كل شيء، أنت عطوف، لكنك لست ينبوعًا غير محدود من اللطف البشري. أنا أذكرك بهذه الأشياء لأنه يبدو أنك فقدت مسارك، وليس من المستغرب أن يكون لديك مطالب أكثر من المعتاد، وحان الوقت لتكون أكثر لطفًا مع نفسك، ولديك فقط الكثير لتقدمه حيث يمكنك إيجاد توازن أفضل.

برج الميزان

كل شخص لديه أفكار قاتمة في بعض الأحيان، وهو جزء من حالة الإنسان، ولكن لدينا دائمًا خيارًا بشأن التصرف بناءً على تلك الأفكار (أم لا). ما يحدث في أذهاننا هو أمر شخصي، ولكن بمجرد أن نتحدث عن هذه الأفكار، فإنها تؤثر على الآخرين. 

ومع اقترابنا من الانقلاب الشمسي الجديد، هناك ضوء ساطع. استرشد به وتجاهل سلبية أي شخص. 

برج العقرب

يتحدث الناس أحيانًا عن إنشاء صحيفة مليئة "بالقصص الإخبارية الجيدة". بعد كل شيء، لقد سئمنا جميعًا من الكآبة والكآبة. لكن أي شخص مغامر بما يكفي للشروع في مثل هذا المسعى يدرك بسرعة أن مهمته محكوم عليها بالفشل.

الأخبار السارة لا تباع، ونحن منجذبون للدراما والغضب والشك، ويعطينا اندفاع الأدرينالين. لحسن الحظ، الخبر السار في عالمك هو أن حياتك لا تحتاج إلى أن تكون قاتمة لتكون ممتعة، حيث يسلط القمر الانقلابيّ الجديد الضوء على الأشياء الجيدة. 

برج القوس

أحد الأسباب التي تجعل أفلام جيمس بوند تحظى بشعبية كبيرة هو أننا نتعامل مع دور العميل السري. هناك أوقات ندعي فيها أننا ندافع عن قضية معينة، لكننا حقًا ندعم قضية أخرى.

ولدينا ولاءات منقسمة، ولكن هل هذا يجعلنا غير جديرين بالثقة؟ وهذا يجعلنا بشر عاديين ومعقدين. ثق بغرائزك. إذا شعرت أن شخصًا ما ليس كما يبدو، فإن دوافعه ليست بالضرورة شريرة. قد يكونون قادرين على مساعدتك في تحقيق الهدف.

برج الجدي

لا توجد طريقتان حيال ذلك، حيث ستكون الأيام القليلة القادمة مشغولة. لكنه عيد الميلاد، لن تتوقع أي شيء أقل من ذلك، أليس كذلك؟ بصفتك برج الجدي، في عالم مثالي، سيكون لديك كل ما تبذلونه من التسوق من قبل الهالوين. 

ومع ذلك، فإن الأشخاص الآخرين ليسوا منظمين تمامًا مثلك، ومن الصعب تجنب الانغماس في الجنون، وبدلًا من النظر إلى الاضطرابات الحتمية على أنها تدخلات غير ضرورية وغير مريحة، حاول أن تراها كذريعة لإضفاء بعض العفوية على عالمك. 

برج الدلو

هل سبق لك أن حاولت الاحتفاظ بالماء بين يديك؟ هذا مستحيل. مهما كانت أصابعك مشدودة بإحكام، فإنها تنزلق من بين قبضتك. الحقيقة لها خصائص مماثلة. ليس هناك ما يعيقها. يمكننا تأخيره، لكنه يجد طريقة للكشف نفسه. لهذا السبب، من الأفضل أن تكون صادقًا، مهما كان الأمر غير مريح. 

وغالبًا خلال موسم الأعياد، نقضي بعض الوقت مع أشخاص قد لا نختار دائمًا البقاء معهم. إذا تمكنت من العثور على طريقة لتكون أصيلًا، بطريقة لطيفة.

برج الحوت

عندما نواجه قرارًا صعبًا، من المفترض أن نضع قائمة بالإيجابيات والسلبيات، فأي جانب يحتوي على أكبر عدد من النقاط المكتوبة عليه، يشير إلى الخيار الذي يجب أن نتخذه. 

ويبدو الأمر بسيطًا، ولكن افترض أن القائمة مليئة بالمجهول؟ ماذا لو كنا نحاول تقييم "الشك" مقابل "الشعور المضحك"؟ في الواقع، هذا أسهل. 

تعامل مع الحقائق وتجاهل كل شيء آخر. إنها تسمح لنا بالتوصل إلى نتيجة. إذا اتبعت هذه الخطة اليوم، فستتمكن من التقدم بوضوح، مع العلم أنك تفعل الشيء "الصحيح".