رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رجل بريطاني يكشف سر خطير عن النشوى الجنسية لدى النساء

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

زعم رجل بريطاني أنه يعرف كيفية جعل المرأة تصل إلى ذورة النشوى الجنسية في الفراش، لكن تم انتقاده بلا رحمة من قبل أولئك الذين لم يوافقوا على نصيحته.

قال الرجل الذي يحمل اسم جيسون على تيك توك: "عندما تكون هناك تقريبًا، تحدث معها من خلال ذلك، ثق بي".

كما هو متوقع، اختلفت معظم النساء في التعليقات بشدة مع تلك النصيحة غير المرغوب فيها، كتبت إحدى النساء: "إذا كنت قريب من النشوى الجنسية وبدأت في الحديث، فقد انتهينا وأنا أنهي نفسي دون حضوري".

وعلقت ثالثة: "بالتأكيد لا! لا تتحدث، أنا أركز! فقط استمر في فعل ما تفعله ليس بشكل أسرع وليس أبطأ.

وأضافت أخرى: "لا تتحدث معنا من خلاله... اتركنا بمفردنا مع أفكارنا فقط واصل فعل ما تفعله".

وعلق جيسون أيضًا على مقطع الفيديو "أرجوكم يا رفاق" برمز تعبيري يدي الصلاة، على الرغم من حقيقة أنه ليس خبيرًا طبيًا.

وحثت نساء أخريات الرجال على عدم أخذ نصيحته لأنها "لن تساعد على الإطلاق"، وكتبت إحدى النساء مع رمز تعبيري ضاحك: "لا شكرًا، هذا سوف يفسدها بالنسبة لي"، وقال آخر: "لا حرفيًا"، وأضاف ثالث: "ماذا ؟! لا!!!! لا تفعل ذلك!'

مزيد من التفاصيل

حفنة من الرجال الجاهلين الآخرين أرادوا المزيد من التفاصيل، بينما أيدت قلة من النساء النصيحة.

سأل أحد الرجال: "أذكر مثال على الحوار الذي يمكن أن تردده في حالة الرغبة للوصول لـ النشوى الجنسية؛ وقالت امرأة:" كيف تصبح ذكيًا جدًا؟ لكي تثير امرأة وتصل إلى النشوى الجنسية، وأرادت امرأة أخرى أن تعرف من علمه أن يفعل ذلك أثناء ممارسة الجنس؟! وتابعت قائلة: "أي امرأة كذبت عليك ولماذا يعاني باقي محبيك؟!".

وتعد النشوى الجنسية أو هزة الجماع أو رعشة الجماع أو قمة الإثارة الجنسية، بالنسبة للنساء، ويمكن تعريف النشوة الجنسية بأنه شعور باللذة الشديدة يحدث أثناء النشاط الجنسي، عادةً ما تتضمن النشوة الجنسية شعورًا بالإفراج بعد تراكم التحفيز الجنسي؛ يشبه إلى حدٍ ما الإثارة والترقب الذي تشعر به المرأة عند صعود قمة الجبل، يليها اندفاع الأدرينالين.