رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المحلة يشكو من الظلم التحكيمي وإلغاء هدف صحيح أمام فاركو

المحلة يشكو من الظلم
المحلة يشكو من الظلم التحكيمي

قرر مجلس إدارة نادي غزل المحلة، برئاسة أسامة خليل إرسال احتجاجا رسميا للجنة الحكام للاعترض على إلغاء الحكم السيد منير، هدفا صحيحا للفريق أحرزه في مرمي فاركو في إطار مباريات الجولة التاسعة بمسابقة الدوري الممتاز، والاعتراض على القرارات العكسية التي اتخذها الحكم خلال المباراة، ما ترتب عليه ضياع نقطتين مهمتين في صراعه الفريق علي التواجد في المربع الذهبي.

وأوضح النادي في مذكرة الاحتجاج أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فريق الغزل لهذا الظلم البين، وأن أخطاء الحكام المتكررة أضاعت على الفريق نقاط مستحقة كانت كفيلة أن تضعه في صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز.

وتعادل فريق المحلة سلبيا أمام فاركو في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، مساء اليوم على استاد غزل المحلة، ضمن مباريات الجولة التاسعة ليرفع المحلة رصيده إلى 17 نقطة في المركز السادس، بينما ارتفع رصيد فاركو إلى 8 نقاط في المركز الحادي عشر.

وفي تصريحات سابقة قال صابر عيد المدير الرياضي لنادي غزل المحلة: «المحلة يقدم عروضًا جيدة وأطالب حكام الفار بعدم الاستعجال في إلغاء الأهداف».

وكشف المدير الرياضي للمحلة أن لاعبيه يقدمون عروضا متميزة وكانوا رجالًا كعهده بهم دائمًا، ووجه صابر عيد الشكر للاعبين والجهاز الفني بقيادة بابا فاسيلوس وكل أفراد الجهاز لأنهم يعملون بإخلاص شديد، بدعم كامل من مجلس الإدارة الجديد برئاسة أسامة خليل، بالإضافة للدور الهام الذي تلعبه جماهير النادي التي تعد اللاعب رقم واحد وتستحق أن يستعيد فريقها مكانته التي كان عليها في السنوات السابقة.

وأشاد المدير الرياضي للغزل بقرار التعاقد مع المدير الفنى بابا فاسيليو بعد دراسة أكثر من سيرة ذاتية للمدربين حتى وقع الاختيار عليه نتيجة أسس سليمة، لأنه ليس بالغريب على الدورى المصرى، ويعلم جيدا اللاعبين في نادى المحلة وعلى دراية تامة بالأندية المصرية وهذا يصب فى صالح النادى ويسهل من انسجامه سريعا مع اللاعبين.

وطلب صابر عيد من الجماهير مساندة الجهاز الفني الجديد واللاعبين لكى يستطيعوا تحقيق نتائج أفضل فى الموسم الجديد، خاصة أن البداية الموفقة سيكون لها دورًا هامًا في تحقيق هدف المحلة في البقاء بالدوري الممتاز والتقدم نحو المنطقة الدافئة، موضحًا أن المحلة حصد في الدور الأول من الموسم الماضي.

20 نقطة ساهمت في بقائه في الدوري بعد الصعوبات التي واجهت الفريق في الدور الثاني نتيجة تغيير المدربين والإصابات التي لحقت باللاعبين.

وشدد المدير الرياضي للمحلة على أن ناديه لديه ثقة كبيرة في الحكام المصريين لكنه لا يعلم سر استعجال حكام الفار في إلغاء الأهداف لفريقه، وهو ما ظهر في مباراة اليوم أمام الإسماعيلي التي شهدت إلغاء 3 أهداف منها على الأقل هدفًا صحيحًا للمحلة.

وحصل محمود حمادة لاعب نادي فاركو على جائزة رجل مباراة فاركو وغزل المحلة والتي أقيمت على ستاد المحلة.

وكانت مباراة فاركو وغزل المحلة انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.