رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

20 لاعبًا فى قائمة الإسماعيلي لمواجهة المصري

الإسماعيلي يستعد
الإسماعيلي يستعد لمواجهة المصري

عاد محمد عبد السميع وحازم مرسي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، إلى قائمة فريقهما استعدادًا لملاقاة النادي المصري البورسعيدي غدًا الأحد على ستاد الجيش في مدينة برج العرب ضمن منافسات الجولة التاسعة لمباريات الدوري العام.

ويدخل النادي الإسماعيلي معسكرا مغلقا عصر اليوم بالإسكندرية استعدادًا لهذه المباراة بعد أن قام الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن أيمن الجمل، بضم 20 لاعبًا وهم:

  • فى حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم – محمد كوكو
  • فى خط الدفاع: عصام صبحي – حمدي النقاز – محمد نصر – محمد هاشم – محمد دسوقي – أحمد محسن
  • فى خط الوسط: عمر الوحش – محمد بيومي – عماد حمدي – محمد مخلوف – أحمد مدبولي – محمود الشبراوي – ياو أنور – محمد عبد السميع – صالح جمعة
  • فى خط الهجوم: حازم مرسي – باسم مرسي – فراس شواط

والجدير بالذكر أن هذه المباراة تشهد غياب باهر المحمدي كابتن النادي الإسماعيلي وقلب دفاع الدراويش، بسبب تراكم البطاقات الصفراء بالإضافة إلى محمد حسن، نجم خط وسط الدراويش، لتعرضه للطرد فى لقاء إنبي الأخير من مباريات الدوري الممتاز.

وحش الإسماعيلي جاهز لمواجهة المصري

وشهد المران الختامي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، نجاح عمر الوحش لاعب خط وسط الفريق في الاختبار الطبي للوقوف على مدى جاهزيته لمواجهة المصري البورسعيدي.ضمن مباريات الجولة التاسعة للدوري الممتاز.

وصرح الدكتور مجدي باز رئيس الجهاز الطبي في النادي الإسماعيلي، أن عمر الوحش بات جاهزًا من الناحية الطبية وموقف مشاركته في لقاء الغد حسب رؤية الجهاز الفني للفريق بقيادة أيمن الجمل، الذي سيحدد مدى احتياج لمشاركة عمر الوحش، والذي سبق أن حصل على لقب رجل المباراة في لقاء الإسماعيلي مع نادي إنبي.

وكان قائد الدراويش قد تعرض لشد في العضلة الضامة خلال مواجهة إنبي بالجولة الماضية والذي تم استبداله بشكل اضطراري خشية من تفاقم إصابته.

والجدير بالذكر أن الإسماعيلي يواجه المصري غدًا الأحد في تمام الثالثة إلا ربع على ملعب برج العرب بالإسكندرية، لحساب الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز.