رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد الفوز علي سيراميكا الراحة مرفوضة في الاتحاد وفريق السلة جاهز للاهلي

الاثارة والجدية كانت
الاثارة والجدية كانت شعار لاعبي الاتحاد وسيراميكا

تحت شعار  لا وقت للراحة يستأنف الفريق الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش تدريباته الجماعية اليوم السبت وذلك استعدادا لمواجهة فريق بيرميدز المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل المقرر لها  علي ملعب ستاد الدفاع الجوي في الخامسة عصرًا ضمن مواجهات الاسبوع العاشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
ورفض زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق منح لاعبيه راحة سلبية بسبب ضيق الوقت وضغط المباريات الذي يؤرق اللاعبين.

وبرغم الفوز علي سيراميكا  قال  زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري علي أن فريق ليس في أفضل حالاته وهناك أكثر من لاعب تعرض للإصابة ولايزال أمامنا بعض الوقت كي نصل المستوي الذي نريده ونحرص علي اتباع سياسة تدوير اللاعبين بسبب ضغط المباريات.

يعود إلي إلى صفوف الفريق اللاعب  مروان عطية وذلك بعد انتهاء الإيقاف لحصوله علي ثلاث إنذارات والتي حرمته من المشاركة أمام فريق سيراميكا كليوباترا.
وأكد اللاعب مروان عطية أنه لايعرف أي شيئ عن أي عروض  ولم اتحدث في هذا الأمر وهناك قنوات شرعية متمثلة في مجلس اداراة النادي برئاسة محمد مصيلحي.


ومن جانبه أكد محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري أن الفوز علي سيراميكا كليوباترا مهم جدا وأن لاعبي الفريق لديهم الرغبة علي مواصلة الانتصارات للإستمرار في المربع الذهبي وأن لاعبي الفريق لديهم العزيمة والإصرار وتركيز علي الرغم من غياب 4 لاعبين من العناصر الأساسية بسبب الإصابات التي لحقت بهم مؤخرًا.

 

وفي إطار آخر قام احمد عبد المجيد نائب رئيس نادي الاتحاد السكندري بالنزول إلى غرفة خلع الملابس لتهنئة اللاعبين علي الفوز الذي حققه الفريق علي حساب فريق سيراميكا كليوباترا وسط فرحة عارمة من الجميع بهذا الفوز المهم.


وفي سياق اخير يواجه فريق الاتحاد السكندري بقيادة مديره هنريك رودل المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري أمام  نظيره النادي الاهلي بقيادة مديره الفني اوچستي بوش وذلك  الليلة في اللقاء الذي يجمع بينهم علي صالة الدكتور حسن مصطفى في مدينة 6 اكتوبر. 
وذلك في بطولة كأس السوبر في الساعة الثامنة مساء حيث يسعي هنريك رودل المدير الفني للاتحاد السكندري بالفوز وتحقيق امال الجماهير العاشقة لفريقها.


يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الرابع برصيد 18 نقطة

بينما فريق سيراميكا كليوباترا في المركز الثامن برصيد 11 نقطة