رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل سقوط طفل 5 سنوات من الطابق الـ11 في فناء مدرسة بطلخا

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية

لقى طفل يبلغ من العمر 5 أعوام مصرعه وذلك بعد سقوطه من شرفة منزله بالطابق الحادي عشر إلى فناء مدرسة طلخا الإعدادية للبنات بمحافظة الدقهلية.

اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعقيد تامر يحي، مأمور مركز شرطة طلخا من إدارة شرطة النجدة بسقوط طفل بفناء مدرسة طلخا الإعدادية للبنات من شرفة منزله المطلة على المدرسة بالطابق الحادي عشر.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين سقوط طفل لم يبلغ من العمر 5 أعوام بفناء المدرسة وبه كسر بالجمجمة ونزيف حاد وتوفى إثر سقوطه.

جرى نقل الطفل المتوفى إلى مشرحة مستشفى المنصورة التخصصي "العام القديم" واستدعاء أهل الطفل وسؤالهم بمحضر الشرطة.

وحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

وعلى جانب آخر، تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة منية النصر، بالتنسيق مع ضباط فرع الأمن العام بمحافظة الدقهلية، من ضبط عاطل بعد 3 أيام من قتل شاب في الشارع تدخل لإنقاذ عامل لديه في محل بيع ملابس جاهزة خلال مشاجرة نشبت مع المتهم وسدد له عددًا من الطعنات أودت بحياته.

تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة لمأمور مركز شرطة منية النصر بوقوع مشاجرة بالمركز ونقل شاب لمستشفى منية النصر جثة هامدة متأثرا بجروح طعنية.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة منية النصر لمكان البلاغ وبالفحص تبين وقوع مشادة بين عامل في محل ملابس و"ش.ع.هـ" 27 عاما، وتدخل "م.ع.ال" 23 عاما، صاحب محل ملابس، لإنقاذ الأول (عامل لديه)، وسدد له المتهم طعنات من سلاح أبيض، ما تسبب في إصابته في الكتف والقدم، وفر هاربًا.

جرى نقل الجثمان للمستشفى، وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي تتولى التحقيق.

وبتاريخ اليوم وردت معلومات لضباط وحدة مباحث مركز شرطة منية النصر بمكان اختباء المتهم بأحد الأماكن بنطاق المركز.

بتقنين الإجراءات جرى إعداد مأمورية من ضباط وحدة مباحث مركز منية النصر وفرع البحث الجنائي بالتنسيق مع ضباط فرع الأمن العام أسفرت عن ضبط المتهم الهارب والأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.