رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بينهم طفلتين.. إصابة 3 أشخاص إثر انقلاب سيارة ببني سويف

بينهم طفلتين.. إصابة
بينهم طفلتين.. إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ببني سويف

أصيبت 3 أشخاص بينهم فتاة، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي إتجاه محافظة المنيا بالقرب من كمين قصر النيل، في المسافة ما بين محافظتي الفيوم وبني سويف، وتم نقلهم بسيارة إسعاف إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي بالقرب من كمين قصر الباسل في المسافة بين محافظتي بني سويف والفيوم، ونتج عنه إصابة فتاة وطفلتين بإصابات مختلفة، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابات إلي أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهن واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

دفع مرفق هيئة الإسعاف فرع بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث وجرى نقل المصابات إلي قسم الإستقبال والطوارئ بمستشفي الفيوم العام لقربها من مكان الحادث وجاري تقديم الإسعافات الأولية وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهن.

واستقبلت طوارئ مستشفى الفيوم العام المصابات في الحادث وهن؛ لمياء خالد سيد علي 23 عامًا، مصابه باشتباه كسر في العمود الفقري، سما عبد الحميد فراج 7 سنوات، مصابه بجرح قطعي بالرأس طوالي حوالي 5 سم، مالك عبد الحميد 3 سنوات، مصابًا باشتباه كسر في الذراع الأيمن والأيسر.