رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ابنة مدرب حراس المرمى بالقلعة الحمراء

أليسيا يانكون تفاجأ الجمهور الأهلاوي بخبر سار للرياضة المصرية

أليسيا يانكون تفاجأ
أليسيا يانكون تفاجأ الجمهور الأهلاوي بخبر سار

فاجأت أليسيا يانكون، ابنة مدرب حراس المرمى بالفريق الأول للنادي الأهلي، السويسري ميشيل يانكون، جمهورها بإعلانها المشاركة في برنامج كابيتانو مصر، التي أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

أليسيا يانكون تفاجأ الجمهور الأهلاوي

وقالت أليسيا، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، إنها فخورة للغاية بالمشاركة ويشرفها أن تكون جزء من هذا البرنامج، مؤكدة أنه مشروع ثوري في عالم الرياضة بمصر.

خبر سار للرياضة المصرية

وأضافت أن برنامج كابيتانو مصر يتيح الفرصة لجميع المواهب من جميع المحافظات للحصول على فرصة في كرة القدم في مصر أو على المستوى الدولي.

وتابعت: «أشعر بالتواضع الشديد عندما أرى هؤلاء الشباب وعائلاتهم ممتلئين بالأمل وأنا سعيدة جدا لأن كابيتانو مصر يمنحهم هذه الفرصة أنا أليسيا يانكون شاهدوا برنامج الكابيتانو».

برنامج كابيتانو مصر

وتبث حلقات برنامج كابيتانو مصر لاكتشاف المواهب في كرة القدم، والذي يعرض على شاشة «ON»، يومي الخميس والجمعة 22 و23 ديسمبر في تمام التاسعة مساء.

وأطلقت شركة المتحدة للخدمات الإعلامية أكبر برنامج لاكتشاف المواهب في مصر، ضمن خطتها للارتقاء بالكرة المصرية واستغلال المواهب المهمشة في كل أرجاء الجمهورية، وأطلقت على البرنامج اسم كابيتانو مصر.

ويستهدف برنامج اكتشاف المواهب التواجد في كل نواحي مصر لاكتشاف أبرز المواهب في كرة القدم والمساهمة في النهوض بالكرة المصرية وزيادة عدد المحترفين المصريين في الخارج.