رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخر تطورات واقعة العثور على جثة طريق الإسكندرية الصحراوى

جثة طريق الإسكندرية
جثة طريق الإسكندرية الصحراوى

اسدلت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار الدكتور خيرى أحمد الكباش رئيس المحكمة، وبعضوية كل من المستشارين عمرو محمد القونى، ومحمد منير طاهر بسكرتارية ناصر عبد المنعم وأحمد صبرى، الستار على واقعة قيام سيدة وابنتها بقتل شاب بدائرة قسم شرطة العامرية بمحافظة الإسكندرية، حيث قضت محكمة جنايات الإسكندرية بمعاقبة الأم وابنتها بالإعدام شنقًا لكل من "ا.ر.ا" و" أ.ح.ع" لاتهامهما بقتل شاب الإسكندرية " أ.ح.ا" والحبس للمتهم "ع.ج.ال" عامين لعلمه بوقوع الجريمة وشارك المتهمتان فى إخفاء الجثة.

مديرية أمن الإسكندرية

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة العامرية ثان، يفيد العثور على جثة مجهولة الهوية، وبأجراء التحريات وجمع المعلومات والفحص تبين أنها جثة المجنى عليه.

قسم شرطة العامرية ثان

واضافت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة العامرية ثان بمحافظة الإسكندرية، قيام كل من المتهمة " أ.ر.ا" 49 سنة ربة منزل ونجلتها "ا.ح.ع" 20 سنة ربة منزل عقدا النية والعزم على قتل المجنى عليه " ا.ح.ا" بعد استدراجه إلى مسكنهما، وقدما له مشروبا دست به أقراص، وفاضت روحه إلى بارئها.

طريق الإسكندرية الصحراوى

وقاموا بلفه داخل قطعة قماش، وهاتفت المتهمة الثانية المتهم الثالث "ع.ج.ال" فحضر ليحمل جثة المجنى عليه معهم، لإلقائها بالطريق الصحراوى على جانب طريق الإسكندرية، وتبين من التحقيقات أن المتهمتان الأولى والثانية كانتا بمعرفة بالمجنى عليه، وكان يتردد عليهما وطلب الزواج من المتهمة الثانية ورفضت ذلك.

النيابة العامة

وبتقنين الاجراءات تم إلقاء القبض عليهم، وأقروا بارتكاب الواقعة، وحُرر محضر، وبعرضهم على النيابة العامة، قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التى أصدرت حكمها على المتهمين.

طلب زواج

ثم قاما المتهمتان بلفه داخل قطعة قماش، وهاتفت المتهمة الثانية المتهم الثالث "ع.ج.ال" فحضر ليحمل جثة المجنى عليه معهما، لإلقائها بالطريق الصحراوى على جانب الطريق، وتبين من التحقيقات أن المتهمتان الأولى والثانية كانتا على معرفة بالمجنى عليه، وكان يتردد عليهما وطلب الزواج من المتهمة الثانية ورفضت ذلك.

تقنين الإجراءات

وبتقنين الاجراءات تم إلقاء القبض عليهم، وأقروا بارتكاب الواقعة، وحُرر محضر، وبعرضهم على النيابة العامة، وبعد انتهاء التحقيقات أمرت بإحالة المتهمين الثلاثة إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التى أصدرت حكمها المتقدم على المتهمين.