رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عبدالجليل: يجب على الأهلي إعارة حسام حسن في يناير

عبدالجليل: يجب على
عبدالجليل: يجب على الأهلي إعارة حسام حسن في يناير

أكد محمد عبد الجليل نجم النادي الأهلي السابق، أن جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا تعرض لهجوم كبير بسبب مساندة قطر في تنظيم كاس العالم.

وأضاف في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة ETC: "نسخة قطر 2022 نجحت باقتدار، في تقديم صورة جميلة للعالم، ولذلك تصريحات انفانتينو بإمكانية اقامة المونديال  في الشرق الأوسط مجددا يعطينا ثقة كبيرة، خصوصا أن انفانتينو له كلمة كبيرة في الاتحاد الدولي".

وواصل: "هناك فرق دفاعية، تدافع طوال الوقت، كنت أتولى قيادة المقاصة وسجلت في 8 مباريات حوالي 10 أهداف، رغم استقبالنا لأهداف لكن سجلنا وكنا نلعب بشكل هجومي".

وزاد: "مباراة سموحة والاتحاد السكندري، كان لاعب الفريق الأزرق يدافعون من امام منطقة الجزاء، وفريق أسوان كان يلعب بشكل رائع رغم فارق الكواليتي مع بيراميدز، كما قدم أيمن الرمادي مستوى رائع مع اسوان في لقاء سيراميكا كليوباترا رغم خسارته 3 - 2  في النهاية".

وأكمل: "على إدارة الأهلي، اعارة حسام حسن في شهر يناير، وكذلك مصطفى سعد من الممكن خروجه لمدة سنة واعادته مجددا، كي يشارك بصفة مستمرة".

وأتم: " ايهاب جلال (هيحرق نفسه) مع فاركو، وعليه ان يترك وكيله الحالي، الذي جعله يدرب عدة فرق في وقت قصير، مع المصري البورسعيدي تعاقد مع لاعبين سيئين للغاية".